العاب

أفضل العاب الحرب بدون نت للاندرويد والايفون لعام 2023

تتحسن ألعاب الهاتف المحمول غير المتصلة بالإنترنت بمعدل ثابت وتشويق لعبها على هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android أو iPhone قريب من الخبرة المكتسبة من خلال وحدة التحكم في ألعاب الفيديو.

هناك الكثير الذي يمكنك لعبه على جهازك ، من الإستراتيجية وألعاب Android الحربية والقناص ، إلى أقساط العالم المفتوح مثل Genshin Impact . في الواقع ، يمكنك أن تلتصق بهاتفك المحمول ، Android و iPhone ، حتى لو كنت بدون إنترنت. اكتشف ألعابًا مذهلة أخرى غير متصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone أو Android ، اعتمادًا على هاتفك المحمول:

يمكنك تحميل إيضا أفضل وإقوى 5 العاب كرة قدم بدون نت مع تحميل مباشر

لمستخدمي الكمبيوتر تحميل لعبة توم كلانسيز ذا ديفيجن 2 كاملة للكمبيوتر

العاب حرب بدون انترنت على الاندرويد

بشكل عام ، نميل إلى الاعتقاد بأنه عندما نتحدث عن الألعاب الحربية لنظام Android ، نعتقد أننا سنحتاج إلى اتصال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك ألعاب فيديو للرماية وألعاب قناص وألعاب حربية يمكنك لعبها بدون الإنترنت. فيما يلي بعض العناوين التي يمكنك تجربتها بلا إنترنت مجانًا:

تنزيل لعبة Cover Fire للاندرويد بدون نت

حيث تمتلك لعبة Cover Fire التي نستعرضها مع حضراتكم من خلال مقال اليوم احصائيات قوية جدا علي المتجر وصلت الي تقييم 4.7 كواحد من اعلي التقييمات بين العاب الحروب بالاضافة الي عدد مرات تحميل تخطي حاجز المئة مليون عملية تحميل .

شركة Viva Games Studios هي الشركة المطورة لهذه اللعبة الرائعة والتي لا تحتاج الي هاتف قوي حتي تعمل عليه وذلك لانها تشترط فقط وجود اندرويد 6.0 حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اللعبة افضل اداء واكثر استقرار .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Blazing Sniper للاندرويد

لعبة Blazing Sniper والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الحروب الاوفلاين الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اكثر من 50 مهمة قتالية مختلفة بالاضافة الي وضع محاربة وحوش الزومبي .

لعبة Blazing Sniper التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Happy Fish وهي من الالعاب الغير مناسبة للاطفال وذلك لانها مقيمة علي متجر جوجل بلاي بانها مناسبة لمن هم فوق الـ 17 عاما ، كما انها تمتلك شعبية كبيرة علي المتجر بتقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل .

للتحميل اضغط هنا

تنزيل لعبة LONEWOLF للاندرويد بدون نت

لعبة LONEWOLF والتي تتميز بالكثير من الاشياء المميزة مثل :-

  1. وضع الحملة الذي يمكنك ممارسته لمدة 5 ساعات متواصلة .
  2. جودة ورسومات اللعبة عالية الدقة ومميزة للغاية .
  3. يوجد في اللعبة اكثر من 20 نوع سلاح مختلف .
  4. يوجد الكثير من المراحل التي يمكنك ممارسة اللعبة فيها .
  5. بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

تمتلك لعبة LONEWOLF التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.6 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون كما انها غير مناسبة للاطفال علي الاطلاق وذلك لانها مقيمة علي المتجر بانها مناسبة لمن هم فوق ال 17 عاما .

كما ان اللعبة من انتاج وتطوير شركتي FDG Entertainment GmbH & Co.KG هي من الالعاب التي لا تحتاج الي هاتف قوي حتي تعمل عليه وذلك لانها تشترط فقط وجود اندرويد 5.0 حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اللعبة افضل اداء واكثر استقرار .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Brothers in Arms بدون نت للاندرويد

Brothers in Arms هي اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد 2022” حيث تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب الحروب التي يمكنك لعبها بدون انترنت علي متجر جوجل بلاي وهي ايضا من الالعاب ذات الشعية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك تقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10مليون عملية تحميل .

لعبة Brothers in Arms التي نقدمها لكم يا احبابي من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير الشركة الشهيرة Gameloft SE ، كما انها تعمل علي الاجهزة الضعيفة وذلك لانها تشترط فقط وجود اندرويد 4.1 حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان اللعبة افضل اداء واكثر استقرار .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Gun War بدون نت للايفون

Gun War هي واحد ة من العاب حرب للايفون بدون نت حيث يمكنك الدفاع عن نفسك ضد الغرباء وموجات لا نهاية لها من الزومبي – يحتوي على الكثير من المرح! مع أكثر من 50 سلاحًا عاديًا يمكنك الاختيار من بينها،

ثم طن من الأسلحة “الملحمية” التي يمكنك فتحها والبدء في استخدامها أيضًا. هناك الكثير من المهام المتاحة لك في هذه اللعبة مما يجعلك مهتمًا بها لساعات متواصلة. اللعبة ليست هي نفسها أبدًا – مع أكثر من 50 خريطة ومشهد للعب من خلالها ستستمتع دائمًا بهذه اللعبة.

للتحميل اضغط هنا

قاتل النخبة SWAT للايفون بدون نت

هل أنت مستعد للتعامل مع الحرب على نطاق عالمي؟ في هذه اللعبة من العاب ايفون ستلعب كعضو في فريق SWAT، تسافر في جميع أنحاء العالم للقضاء على الشر. سيكون عليك اختيار تحميل جنديك مع أطنان من أسلحة العالم الحقيقي

للاختيار من بينها. بعد ذلك يمكنك أن تأخذ هذه المعدات واللعب في مئات المهام في اثنتي عشرة منطقة مختلفة من العالم. بمجرد الانتهاء من تخليص العالم من الشر، يمكنك أن تأخذ مهاراتك عبر الإنترنت والمحاربة هناك.

للتحميل اضغط هنا

لعبة Into The Dead 2 بدون نت للايفون

لعبة حرب مجانية أخرى لا تريد تفويتها هي لعبة Into The Dead 2 التي نالت الانتقادات اللاذعة – صراع الزومبي على قدم وساق وسيتعين عليك القتال من أجل إنقاذ عائلتك. ستقاتل من خلال كميات لا حصر لها من الزومبي بأسلحة خارقة غريبة.

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من قابلية إعادة التشغيل أيضًا، حيث تتميز بسبعة فصول مليئة بالحركة من اللعب والتي تأخذك عبر ستين مرحلة صعبة بالإضافة إلى تحديات خاصة. ستحصل على تجربة المناظر الطبيعية الجميلة والغريبة طوال اللعبة أيضًا. ابدأ من خلال الرابط الضغط هنا لتنزيل اللعبة احد افضل العاب حرب بدون نت للايفون.

للتحميل اضغط هنا

لعبة الجبهة المجمدة Frozen Front للايفون

التالي في قائمتنا هو 1941: Frozen Front واحدة من أفضل العاب حرب للايفون بدون نت الاستراتيجية على غرار الحرب العالمية 2 على متجر ابل. يمكنك اختيار اللعب كألمان، أو نقل القتال إلى روسيا،

أو يمكنك لعب الروس والدفاع ضد القوات النازية الغازية. في هذه المحاكاة الإستراتيجية ستتمكن من إنشاء خطوط إمداد وقواعد ورفع جيش وإنشاء تحركات دقيقة لكسب الحرب، على أي جانب تختاره. تعبت من لاعب واحد؟ يمكنك خوض المعركة عبر الإنترنت ايضا واختبار مهاراتك الاستراتيجية ضد لاعبين حقيقيين.

للتحميل اضغط هنا

العاب حرب بدون نت للايفون كلاسيكية

لعبة Total War Battles: KINGDOM للايفون

من العاب حرب للايفون الكلاسيكية هي – Total War Battles: Kingdom by SEGA. في عصر القرون الوسطى، ستبني مملكتك – تنشئ الحدادين والمزارع والمحاجر ليس فقط لتحسين مملكتك،

ولكن لبدء توظيف وتجهيز الجنود. من هناك ستتمكن من قيادة جيشك في معركة واسعة النطاق ضد لاعبين آخرين في قتال كبير. يمكنك تخصيص ممالكك أيضًا – إنشاء أنهار وبحيرات وجبال لتوحد مملكتك!.

للتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية