العاب

تحميل لعبة أسفلت 8 القيادة الهوائيه لجميع الإجهزة كاملة

لعبة أسفلت 8

نظرًا للرسومات عالية الجودة ودقة الألوان التي تأتي مع لعبة Asphalt 8 ، فقد حازت على إعجاب ملايين الأشخاص من مختلف الجنسيات والأعمار في جميع أنحاء العالم ، ومن منا لا يحب ألعاب القيادة ، خاصة عند المشاركة في العديد من المطاردة والمغامرات الغريبة. خلال مباراة مثيرة ،لذلك ، إذا كنت تبحث عن لعبة سباق قوية تحتوي على عدد كبير من السيارات الحديثة ذات الإمكانات الكاملة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأن Asphalt 8 من أهم ألعاب Game Loft في العالم. تم إنتاج المئات من الألعاب الناجحة ، واستمرت في النجاح لسنوات عديدة

مميزات لعبة اسفلت 8

  1. تحتوي على عدد كبير من السيارات الحديثة.
  2. سوف تجد العديد من السيارات الشهيرة مثل لامبورغيني ، بوجاتي ، أودي ، إلخ.
  3. تتميز بجودة رسومية وألوان عالية الدقة.
  4. مؤثرات صوتية قوية.
  5. طرق مختلفة لتوفير أعلى درجات الإثارة والمتعة.
  6. القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  7. متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وأنظمة Android و iOS.

لعبة اسفلت 8 للاندرويد كاملة

اللعبة الرائعة أسفلت 8 من إنتاج شركة Game Loft العالمية تم تحميلها من على منصة جوجل بلاي فقط اكثر من 350 مليون مرة ،ويمكنك تحميل اللعبة كاملة على جميع هواتف الاندرويد عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلي متجر جوجل بلاي مباشرة ،حيث تتطلب توافر نظام اندرويد بدءاً من إصدار 4.4 فيما فوق .

تحميل لعبة اسفلت 8 على الايفون والايباد

يمكنك تحميل لعبة أسفلت 8 الرائعة على جميع هواتف الايفون بدءاً من IOS 9 فيما فوق وعلى جميع أجهزة الايباد بنفس الإصدار السابقة بالإضافة إلي تحميلها على أجهزة تلفاز ابل تي في ،وذلك عن طريق الضغط هنا للذهاب إلي صفحة التحميل على منصة اب ستور الرسمية .

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة أسفلت 8 : القيادة الهوائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكنك ذلك بكل بساطة عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلي صفحة التحميل الخاصة بها على متجر مايكروسوفت الرسمي ثم قم بالضغط على Get لتبدأ عملية التحميل على الفور على جهازك حيث تتطلب اللعبة نظام تشغيل ويندوز بدءاً من ويندوز 8.1 فيما فوق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية