العاب

تحميل لعبة “DOMINO” للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2021

لعبة دومينو 2021

تحميل العاب دومينو للكمبيوتر مجانا من منا لم يجرب العاب دومينو الشهيرة او البعض يسميها الشطرنج مع العائلة او الاصدقاء لانها اشهر لعبة كمبيوتر بين المستخدمين الجالسين على الهواتف المحمولة واجهزة سطح المكتب في العالم أحد هذه الأسباب هو أن المتعة والخبرة التي تحصل عليها من العلوم الرياضية تجعلك تكتشف أن تقنيتها وتغيير أسلوبها في اللعبة يجعلها واحدة من أفضل الألعاب ، وهذا أيضًا رأي مطوري الألعاب في هذا النوع من الألعاب. بالنسبة للكثيرين منا ، فإنه يمثل المتعة التي يحبها العديد من الآباء وحتى الأجداد. إنها من أقدم الألعاب الواقعية وهي الأكثر شيوعًا بين كبار السن خاصة في المقاهي والطرق ، وبما أن الهواتف الذكية بالفعل في أيدي الكبار فلا داعي لإنتاج نسخ إلكترونية منها.
لا شك أن ألعاب Domino لأجهزة الكمبيوتر يتم تمثيلها من خلال رسوماتها الواقعية وأوجه التشابه مع الواقع المحيط ، من خلال محاكاة الواقع من خلال رسومات مفصلة للغاية. من حيث الرسوميات ، والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة ، فهو يحتوي على ألوان متطابقة للغاية ، ويتكون من 24 بطاقة مقسمة إلى أرقام من 1 إلى 6 ، ويدعم من 2 إلى 4 لاعبين.

معلومات لعبة دومينو للكمبيوتر

تم إطلاق لعبة دومينو الأكثر شهرة دومينو من شركة Random Salad Games LLC ، وهي واحدة من أفضل الشركات في مجال الألعاب الحقيقية ، مثل الدومينو والشطرنج والسوليتير وغيرها من الألعاب. إن الأداء الذي يقدمه لنا DOMINO مشابه جدًا للوضع الحقيقي فهو ممتع تمامًا ، لأنه يمكنك محاولة اللعب مع الأقارب والأصدقاء ، ولعب الألعاب عبر الإنترنت ، والالتقاء ومبارزة أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وهو أمر بين الكثير منا. يتولد نوع من الحماس. فقد تجاوز 100 مليون تنزيل بسبب المتعة التي يتمتع بها. وقد خلق مشهد العقبة واستخدام التفكير طريقة تفكير تساعدك على هزيمة خصوم لاعبين آخرين. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مزاياها ، من فضلك تابعنا.

مميزات لعبة دومينو للكمبيوتر 2021 مجانا

بناءً على تجربتنا السابقة ، فإن تنزيل ألعاب Domino للكمبيوتر الشخصي من Mediafire هو الأسهل لجميع المستخدمين ، لأن القراء الأعزاء ، وجدنا العديد من الميزات التي يجب ذكرها لك ، فلنبدأ:

  1. تعد أحد أفضل الألعاب في مجال العاب الورق لما تقدمه لنا من خبرات تساعد على اعمال العقل أكثر في الرياضيات لحساب الطريقة الصحيحة لهزيمة غيرك من اللاعبين.
  2. خلق حالة من التحدي والمتعة الناتجة من تحدى الاخرين من اصدقائك او مختلف الأشخاص حول العالم وذلك من خلال طور الاونلاين الذي يعمل على صلتك بالعالم الخارجي.
  3. الاختيار الأفضل لدى كثيرا من الآباء وذلك لما بها من مهارات يجب تعليمها للصغار ومن ذكريات تنشئ بين الأب وصغيرة من تجرب ولعبها التي تعد الاقدم والأفضل لدينا جميعا.
  4. اختلاف في شكل طاولة اللعب والتي تجعل من اللاعب يتحمس من اجل الفوز للحصول على نقاط أكثر من اجل التطوير ولزيادة مستوى الحماس.
  5. وجود العديد من الهدايا المجانية عند التحميل مما يزيد من اقبال اللاعبين عليها.
  6. إمكانية لعبها على جميع الأجهزة والمنصات وذلك لبساطة متطلباتها ودعمها للإمكانيات البسيطة مما يجعل كثيرا من اللاعبين مقبلون عليها رغبة في التحدي والمتعة.

طريقة لعب دومينو للكمبيوتر

يجد البعض صعوبة في بداية الامر من لعب DOMINO للكمبيوتر ولكننا هنا سوف نعملك كيفية لعبها وبطريقة بسيطة تأتي بعدد أوراق 28 ورقة ويمكن لعبها من 2 الي 4 اشخاص فعند اللعب كفردين يحصل كل شخص على 7 أوراق وبقية الأوراق توضع مقلوبة بجانبك حتى تستعين بها في حالة عدم وجود ارقام يمكنك اللعب بها وإذا تكونت من 3 افراد يملك كل شخص 9 أوراق ويتبقى ورقة واحدة يكون مجموعها 0 توضع بالخارج وإذا احتوت على 4 افراد يملك كل شخص على 7 أوراق ويتبقى ورقة واحدة يكون مجموعها 0 توضع بالخارج ونظام اللعب يتكون بان تضع الأرقام الموجودة في يدك بالأرقام المشابهة لها علي الأرض ويجب الحذر بان أسلوب اللعب يجب ان يكون متغير من وقت لأخر حتي تستطيع هزيمة غيرك من اللاعبين.

للتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية