برامج

افضل برامج إسترجاع الملفات والصور المحذوفة للكمبيوتر تحميل مباشر 2022

افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفه للكمبيوتر 2022

افضل برامج إسترجاع الملفات والصور المحذوفة للكمبيوتر تحميل مباشر 2022

هل تبحث عن برنامج استعادة ملفات محذوفة؟ أنت في المقال السليم حيث سنتعرف إلى قائمة أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانية 2022.

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2022

يفقد العديد من الأشخاص ملفات ضرورية من صور وفيديوهات وملفات وورد واكسل وغيرها، وذلك عن طريق الخطأ غالباً، أو بسبب عطل فني في جهاز الكمبيوتر. شعور سيء بكل معنى الكلمة خصوصاً أذا كانت هذه الملفات مهمة ومتعلقة بالعمل وما إلى ذلك.

مع التطور البرمجي الكبير في السنوات الأخيرة، أصبح من الممكن أن نحصل على برامج قوية قادرة على استعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات. لكن للأسف الشديد معظم هذه البرامج مدفوعة وغير مجانية، كونها تقدم شيء قوي جداً.

لذت قررت وبعد مجهود كبير وتجربة الكثير من البرامج المخصصة لهذا الأمر، أن أطرح عليكم قائمة لـ أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانية. هيا بنا لنتعرف عليها.

أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2022

برنامج iMyFone لإسترجاع الملفات 2022

iMyFone هو برنامج استرجاع ملفات محذوفة مجاني قادر على استرجاع أكثر من 1000 نوع من أنواع الملفات المحذوفة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات، وذلك من خلال ثلاث خطوات بسيطة فقط. البرنامج ذات فعالية جيدة ويعمل على أجهزة الويندوز والماك.

يقوم بعمل مسح عميق للملفات المحذوفة سواء كانت على جهاز الكمبيوتر أو فلاش خارجي، أو قرص صلب خارجي، أو الكاميرا. كما يمتلك أداة جيدة لاسترجاع رسائل الواتس أب من على جهاز الكمبيوتر. البرنامج مدفوع لكن يقدم لك نسخة مجانية تقوم باسترجاع 100 ميجابايت من الملفات فقط.

للتحميل اضغط هنا

برنامج Disk Drill لإستعادة الملفات 2022

Disk Drill هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة المميز والمجاني، حيث يمكنه العمل مع جميع أنظمة ويندوز تقريباً بما في ذلك ويندوز 11 و 10 و 8 و XP وغيرها. كما يستطيع استعادة جميع أنواع الملفات المختلفة بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمستندات.

البرنامج يأتي بنسخة مدفوعة وأخرى مجانية. بالنسبة للنسخة المجانية فهي تقدم لك مميزات جيدة جداً، أهمها هي استعادة 500 ميجابايت من البيانات المحذوفة من على جهازك. كما يستطيع استرجاع البيانات من عدة أجهزة مختلفة مثل بطاقات الذاكرة، والكاميرات الرقمية، والأقراص الصلبة، والفلاش ميموري.

للتحميل اضغط هنا

برنامج EaseUS لإستعاده الملفات 2022

EaseUS هو أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من وجهة نظري الشخصية، حيث يستخدم هذا المنتج أكثر من 500 مليون شخص حول العالم. أكثر من 18 عام من الخبرة في هذا المجال. يمكن لهذا البرنامج استعادة أكثر من ألف نوع من أنواع الملفات المختلفة من صور وصوت ومقاطع فيديو ومستندات.

بثلاث خطوات سريعة يمكنك استرجاع 2 جيجابايت من الملفات المحذوفة والمخفية على جهازك بشكل مجاني دون الحاجة لدفع سنت واحد، وهذا ما لم تجده في أي برنامج آخر. أيضاً بمقدورك مشاهدة الملفات قبل عملية الاسترجاع وهذا شيء مميز بكل تأكيد. برنامج رائع جربته أكثر من مرة وهو يعمل بشكل ممتاز مع الملفات المحذوفة.

للتحميل اضغط هنا

برنامج Recuva لارجاع الملفات 2022

Recuva هو واحد من أقوى برامج استرجاع الصور ومقاطع الفيديو لنظام الويندوز، حيث يمتلك مجموعة من الجوائز في هذا المجال بالتحديد. أقوى ميزة في النسخة المجانية لهذا التطبيق هو القدرة على استرجاع البيانات بشكل غير محدودة. كما يقوم بعمل فحص عميق ليتمكن من إيجاد جميع الملفات المحذوفة.

أيضاً يمتاز بقدرته على استعادة الملفات من عدة وحدات تخزين مختلفة، مثل الفلاش ميموري، بطاقة الكاميرا الرقمية، جهاز تشغيل MP3 وغيرها من الوحدات التخزينية الأخرى. أيضاً من المميزات القوية التي يمتلكها هذا البرنامج هو قدرته على استرداد الملفات من محركات الأقراص التالفة أو التي تم عمل لها فورمات حديثاً.

للتحميل اضغط هنا

برنامج Minitool Power لاعادة الملفات المحذوفة 2022

Minitool Power هو برنامج استعادة ملفات محذوفة مميز قادر على استرجاع أكثر من 70 نوع من أنواع الملفات، بما في ذلك المستندات، الصور، مقاطع الفيديو، الايميلات، والملفات المضغوطة. كما يمكن له العمل مع مجموعة من وحدات التخزين الخارجية مثل الفلاش USB، بطاقات الذاكرة، وحدات التخزين الخارجية.

الرائع أنه يقوم بعمل تحليل سريع للملفات المحذوفة، ومن ثم يمنحك إمكانية إسترجاع 1 جيجابايت من البيانات في النسخة المجانية من التطبيق. يعمل البرنامج مع العديد من نسخ الويندوز بشكل جيد، بما في ذلك ويندوز 11، 10، 8، 7.

للتحميل اضغط هنا

برنامج Glarysoft File لاسترجاع الملفات المحذوفة 2022

Glarysoft File هو برنامج استرجاع الصور والفيديوهات والملفات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، حيث يتوافق البرنامج مع أنظمة الملفات FAT و NTFS و EFS. الجيد في هذا البرنامج أنه مجاني 100% ولا يحتوي على إعلانات مزعجة على الإطلاق أو شيء من هذا القبيل.

البرنامج سهل الاستخدام ولا يوجد لديه حدود في استعادة البيانات، كما تستطيع من خلاله تحديد نوع الملفات التي تريد استعادتها من صور أو مقاطع فيديو أو مستندات أو ايميلات أي شيء أخر. البرنامج جيد ويمتلك سمعة طيبة.

للتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية