تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

أفضل تطبيقات الموارد البشرية لعام 2024

هل تبحث عن تطبيقات الموارد البشرية 2024؟

تعتبر عملية إدارة الموارد البشرية في الشركة أو المؤسسة أو المشاريع من أهم الأشياء على الإطلاق.

فمع تطور عالم التقنية والتكنولوجيا أصبحت الحاجة إلي إدارة تلك الموارد أكثر إلحاحاً وخاصة مع زيادة الموظفين وكبر الشركة أو المؤسسة نفسها، حيث لعب مجال الموارد البشرية

دوراً مهماً في كبريات الشركات حول العالم ، من مجرد وظيفة عادية إلي وظيفية تلعب دور إستراتيجي مهم في تطور ونمو الشركات العملاقة والصغيرة أيضاً التي تريد أن تنمو وتواكب التطور الحاصل وهذا يرجع لعدد من الأسباب من بينها :

مزايا تطبيقات الموارد البشرية

  1. أتاحت لمدراء المورد البشري HR managers من التحكم في الموظفين بالحضور والإنصراف والمتابعة والتقييم المستمر .
  2. وفرت للمدير وللمسؤولين الوصول إلي بيانات ومعلومات الموظفين وذلك لإتخاذ قرارات سليمة مبنية على تقييمات إيجابية أوسلبية تساعد في حصول الموظف على ترقية أو مكافأة من عدمه، مع مراقبة أداء الموظف.
  3. مكنت المدير أو المسؤول من تتبع المتقدمين للوظائف للوصول إلي قرار التوظيف .

أفضل تطبيقات الموارد البشرية 2024

ومن أجل مساعدتك في معرفة أفضل التطبيقات وبرامج إدارة الموارد البشرية وفرنا لكم مجموعة من أفضل برامج موارد بشرية لعام 2023 وهي كالتالي :

تحميل تطبيق BambooHR

يعد أفضل وأقوي تطبيقات إدارة الموارد البشرية على الإطلاق فهو أكثر البرامج تنزيلاً عبر الإنترنت خاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تريد إدارة مواردها البشرية بشكل جيد وفعال من أجل المنافسة القوية لغيرها من الشركات.

فهو يحمل عدد من المزايا من بينها الحماية والأمان للمعلومات والبيانات الخاصة بالموظفين وغيرهم من العاملين حيث يمكنك إدارة ملفاتهم

بشكل أكثر فعالية وأماناً مع هذا التطبيق الرائع ، تستخدمه الكثير من الشركات من بينها SoundCloud ساوند كلاود ، يفيدك البرنامج في عمل أتمتة الأعمال والمهام الصغيرة من أجل التركيز على الأمور الأكثر أهمية

للتحميل للاندرويد اضغط هنا
للتحميل للايفون اضغط هنا

تحميل تطبيق Workable

كما يمكنك القيام بالكثير من المهام من خلال هذا التطبيق الجميل والرائع حيث يمكنك جدولة الأعمال الخاصة بالإجتماعات والمقابلات وغيرها من الوظائف التي تجعل من إدارة موارد شركتك البشرية أكثر سهولة وأنسيابية بدلاً من الطرق التقليدية المستخدمة، فهو من ضمن أفضل تطبيقات الموارد البشرية لعام 2023 والتي يمكنك الإعتماد عليها.

كما عن طريقه يمكنك بناء وإدارة فرق العمل بسهولة من خلال تخطيط وتوظيف وتطوير المواهب المطلوبة والمهمة للشركة أو المؤسسة ويمكنك

للتحميل للاندرويد اضغط هنا
للتحميل للايفون اضغط هنا

تحميل تطبيق People

كما يساعد هذا البرنامج أو التطبيق مديري الموارد البشرية على تسهيل مهام العمل المنوطة بهم حيث يسمح للموظفين بتحديث بياناتهم الخاصة بسهولة وسلاسة كبيرة بدلاً من الروتين العملي، كما يمكن للمدراء إنشاء مهام سير عمل تلقائية ورواتب الموظفين توفيراً للوقت وتقييم الموظف في الزمان والمكان وبالسرعة المطلوبة.

فهل ما زلت تبحث عن برنامج الموارد البشرية والرواتب مجاني ؟

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

تحميل تطبيق Bullhorn

كما ان التطبيق مخصص بالدرجة الأولى من أجل التوظيف ومساعدة مدارء الموارد البشرية في الوصول إلي نتائج حول المتقدمين لوظيفة جديدة في الشركة فهو مصمم لتحسين وتبسيط مهام التوظيف وإضفاء تجربة جيدة لطالب الوظيفة مع القدرة على إنشاء تقارير قابلة للتنفيذ خاصة بالموظفين الجدد والقدماء من أجل إتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب وذلك من أجل تشغيل الموارد البشرية المناسبة وذات كفاءة عالية.

للتحميل للاندرويد اضغط هنا
للتحميل للايفون اضغط هنا

تحميل تطبيق Lanteria HR

كما يحمل هذا التطبيق الأخير عدد من المزايا كتتبع حالة الموظف من إنصراف وحضور إجازات رواتب وغيرها من الأمور اللوجستية المهمة لمدير المورد البشري في إدارة شركته ومؤسساته وموظفينه.

ومن المميزات الأخري أنه سهلة الإستخدام ، التفاعل وزيادة مشاركة الموظفين ومزاياهم وصلاحياتهم، مع إدارة الجدد منهم وإدارة الغياب، كما يقدم تحليلات تنبؤية

كما إحصاءات في الوقت الفعلي من أجل المساعدة في النهوض بالشركة بالشكل المناسب الذي يساعدها على في النمو والتطور والإزدهار. فهل ما زلت تبحث عن برنامج sap للموارد البشرية ؟

للتحميل للاندرويد اضغط هنا
للتحميل للايفون اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية