تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

أفضل تطبيقات لازالة الموسيقى من الفيديو او الصوت للايفون والاندرويد 2023

تطبيقات ازالة الموسيقى من الفيديو فهل من الممكن وجود طريقة لفصل الموسيقى عن صوت الانشودة او الفيديو ؟ واذا كان الامر ممكن فما هو أفضل تطبيق ازالة الموسيقى من الاغاني والاناشيد والفيديوهات للايفون والاندرويد ؟ وهل يوجد برنامج فصل الصوت عن الموسيقى عن صوت المغني او المنشد ؟ في هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل تطبيق لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني فحاولوا عدم تفويت اي جزئية من هذه التدوينة لانها ستحتوي على طرق مختلفة تساعدك على حذف الموسيقى عن صوت .

العديد منا شاهد مقاطع فيديو او حتى اناشيد او مقطع شعري يحتوى على خلفية موسيقية ورغب لو انها كانت من دونها ولو أنه كان قادرا على فصل الموسيقى عن الصوت , وفي كثير من الأوقات لا يتقصر الأمر على السماع فلربما يحتاج الشخص الى إعادة استخدام او نشر هذا الفيديو او المقطع الصوتي على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيضطر للبحث عن تطبيق ازالة الموسيقى من الفيديو مجانا .

شاهد إيضا لمستخدمي اقوى موقع لازالة الموسيقى من الاغاني والفيديوهات

ما هو أفضل واقوى تطبيق لإزالة الموسيقى من الصوت او الفيديو ؟

بالتأكيد يوجد الكثير من التطبيقات والمواقع التي تساعدك لفصل الموسيقى عن صوت المغني للاندرويد والايفون وقد تم نشر اقوى مواقع لفصل الموسيقى عن الفيديو وتم وضع الرابط بإعلى المقالة , ولكن هل كل المواقع تعطيك نفس الجودة لحذف الموسيقى ؟ او بشكل أوضح هل كل تطبيقات ازالة الموسيقى من الصوت تعطيك نفس الجودة ؟ , الجواب قطعاً لا , لانها وبكل بساطة تعتمد على معايير مختلفة وتقنيات ذكاء اصطناعي مختلفة بالتالي كلما كان التطبيق متطوراً أكثر كلما حصلت على صوت صافي خالي من الموسيقى بشكل أكثر فما هو أفضل تطبيق لفصل الموسيقى من الاغاني للاندرويد وحتى لفصل الموسيقى من الفيديو للايفون والاندرويد .

تطبيق Moises لإزالة الموسيقى من الفيديو 2023

في الحقيقة هذا التطبيق يغنيك احياناً عن برنامج ازالة الموسيقى من الفيديوالموجود على أجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك من خلال نسخ أي رابط لأي فيديو موجود على شبكة الانترنت ازالة الموسيقى الموجودة في هذا الفيديو وهذا هو الخبر الجميل لكن الخبر التعيس انه عند الحفظ ستكون مجبوراً على حفظه بصيغة mp3 او أي صيغة صوتية أخرى وليس بصيغة فيديو وهذا هو الخبر التعيس .

من الموكد أنك غالباً استخدمت برنامج فصل الموسيقى عن الصوت للايفون والاندرويد او حتى لسطح المكتب وكانت النتائج سيئة بالتالي كنت تظن أن كل البرامج والتطبيقات تقوم بإعطاءك نفس النتائج , لكن في الحقيقة فإن معايير الذكار الاصطناعي في ازالة الموسيقى مختلفة من مواقع الى آخر ومن تطبيق الى آخر , ومن الموكد أن تطبيق moises هو أقوى تطبيق ازالة الموسيقى من الفيديو بناء على معايير الذكاء الاصطناعي التي يقوم بتقديمها حيث لا يوجد في المتاجر الرسمية تطبيق ازالة الموسيقى من الاغاني أقوى وأكثر دقة من هذا التطبيق .

بعد اختيار الملف الصوتي سيطلب منك التطبيق اختيار المسارات التي تود العمل عليها , في هذه الحالة أنصحك بمشاهدة الفيديو لفهم الأمر بشكل أكبر , بعد اختيار المسارات ستبدأ معالجة الملف الصوتي , وغالباً ما سيحتاج التطبيق لعدة دقائق للانتهاء من المعالجة خاصة وإن كان عن طريق رابط URL .

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

تطبيق GoldWave لازالة الموسيقى من الفيديو للاندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق للقيام بتحرير أساسي للغاية للصوت ، فان تطبيق يعتبر GoldWave من افضل التطبيقات من اجل ازالة الموسيقى من الاغنية للاندرويد

  1. يقوم GoldWave بكل شيء من أبسط التسجيل والتحرير إلى معالجة الصوت المعقدة والتأثيرات والاستعادة والتحسينات والتحويلات. من السهل التعلم والاستخدام.
  2. فتح ملفات متعددة.
  3. نسخ الصوت وقصه ولصقه واستبداله واستبداله وخلطه ودمجه.
  4. تطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات ، مثل Echo و Reverb و Flanger و Time و Pitch و Mechanize.
  5. اضبط حجم الملفات باستخدام Maximize و Match Volume و Loudness.
  6. استخدم تأثير Voice Over لتلاشي وموسيقى الخلفية (البطة) تلقائيًا للتسجيلات الصوتية.
  7. عرض مرئيات مفيدة ورائعة في الوقت الحقيقي ، بما في ذلك Envelope و Bar و Analog Meter و Spectrum و Spectrogram.
  8. تحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة ، مثل Wave و MP3 و M4A و Numerical Text والمزيد.
  9. تخلص من الضوضاء وتحسين الصوت باستخدام المرشحات ، بما في ذلك الحد من الضوضاء ، والمعادل ، وفلتر الطيف ، والمعادل البارامترى.
  10. تحرير البيانات الوصفية (العلامات) وإضافة نقاط التلميح.
  11. دعم جزئي للوحة المفاتيح (المزيد من الدعم قريبًا).
  12. تمكين الوصول مع TalkBack.

للتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية