تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

افضل تطبيقات التوصيل في أمريكا 2023

تطبيقات التوصيل في امريكا

المحتويات إخفاء
1 افضل تطبيقات التوصيل في أمريكا 2023

افضل تطبيقات التوصيل في أمريكا 2023

نحن نعلم جيداً انك الأن تبحث عن افضل تطبيقات التوصيل في أمريكا ولحسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بتوصيل في امريكا ، مثل تطبيقات توصيل المشاوير وتطبيقات توصيل الطعام ، جميع التطبيقات تنافس على راحة العميل ووصول الطلب السريع

في أمريكا انتشرت العديد من تطبيقات التوصيل جميع التطبيقات تتحدا بعضها البعض منها التطبيقات الجيدة ومنها التطبيقات السيئة التي تكن في البداية فقط جيدة ومن ثم تلاحظ أن الخدمة اصبحت سيئأ سنطرح عليك اليوم تطبيقات توصيل الطعام ، وتطبيقات توصيل المشاوير في أمريكا

تطبيقات التوصيل أمريكا 2023

تطبيقات توصيل المشاوير

تطبيق أوبر للتوصيل

يسهُل تحقيق الأحلام حين يتمكن أصحابها من السعي وراءها سواء في المدنية نفسها أو بالتنقُّل حول العالم. هكذا، تظهر الفرص أمامنا وتتحقق وتصبح واقعاً عند انطلاق أوبر وفرت من خلال تطبيقها وسيلةً لطلب سيارة بضغطة زر وها هي اليوم

تساهم في تواصل الأشخاص مع بعضهم بعضاً كذلك تساعد هذه الوسيلة التكنولوجية المبتكرة الأشخاص حول العالم على الانتقال إلى أي مكان بوسائل مختلفة.

وطريقة عمله بسيطة وهي أن تقوم بتحديد موقعك الذي تريد أن يقلك منه السائق، ثم تحدد وجهتك، وستظهر لك التكلفة التقريبية للرحلة (احذر أوقات الذروة حين ترتفع التكلفة أكثر من المعتاد)، فإن راجعت كل شيء ووجدته كما تريد ووجدت

التكلفة مناسبة، تستطيع تأكيد الطلب مع اختيار وسيلة الدفع (بطاقة ائتمان/بايبال/كاش) وسيقوم التطبيق بالبحث عن أقرب مركبة لتنقلك إلى وجهتك.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لاجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق Lyft للتوصيل

إنه تطبيق شامل يجعل النقل سهلاً. تعتبر Lyft المنافس الأساسي لشركة Uber. يوفر الفرصة لطلب رحلة أو استئجار دراجة مشتركة. كل ما يحتاجه المستخدمون هو تشغيل التطبيق. سيكتشف موقع المستخدم ويعرض جميع الخيارات المتاحة حوله. تجدر الإشارة إلى أن Lyft لديها أعلى تصنيف ، وهو 4.9 على AppStore. إنه يعرض مستوى عالٍ من رضا المستخدم.

يمكن للمستخدمين الدفع باستخدام التطبيق ، لذلك ليست هناك حاجة لاستخدام النقود للوصول إلى أي مكان. يتم تقديم الشركة في جميع أنحاء البلاد ، لذا فهي تعمل في أي مكان تقريبًا. إنها تحظى بشعبية كبيرة بين عملاء الشركات والطلاب بسبب عدد كبير من الميزات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكن للمتعلمين الذين أنفقوا كل ميزانيتهم ​​على دفع ثمن المقالات عبر الإنترنت والتحقق مما إذا كان Will Martins نشر مراجعة ورقية ، يمكنهم استخدام Lyft لبناء طريق وشراء تذاكر الأجرة في وسائل النقل العام. أيضًا ، يمكن للأشخاص استخدام التطبيق لتأجير السيارات ببضع نقرات ، دون حدود الأميال.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لاجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق Via للتوصيل

فيا هو تطبيق خمس نجوم لسيارات الأجرة بأسعار منخفضة. تحظى بشعبية في مدينة نيويورك وواشنطن العاصمة. كما أنه يدعم الكثير من المواقع الأخرى. ومع ذلك ، لا يتم تقديم الشركة على مستوى الدولة. يوفر التطبيق الفرصة للعثور على أسرع الطرق وأكثرها تكلفة للوصول إلى وجهة يتم اختيارها على الخريطة. يمكنك شراء تذاكر السفر لوسائل النقل العام أو مشاركة الرحلات أو طلب الرحلات ببضع نقرات باستخدام التطبيق. يتميز بتصميم بسيط وبديهي ، وبالتالي فإن عملية الإعداد تكون سلسة وبسيطة. أيضًا ، يحصل العملاء الجدد على أول رحلة مجانية إذا قاموا باسترداد رمز ترويجي. لديهم خدمة عملاء جيدة تساعد في الحفاظ على رضا جميع العملاء.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لاجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق Curb لتوصيل المشاوير

إنه تطبيق بسيط ولكنه شائع لسيارات الأجرة. يتم عرض الشركة في الغالب في المدن الكبيرة. إنه يتوقع القدرة على طلب رحلة بالسيارة فقط. يحتاج المستخدمون إلى اختيار وجهة والدفع مقدمًا. ومع ذلك ، فإن بعض الامتيازات تجعل التطبيق شائعًا.

أولاً ، يتم توصيل الكثير من السائقين في المدن الكبيرة. لذلك ، يمكن للمستخدمين طلب المشاوير في بضع دقائق. ثانيًا ، يمكنهم تحديد موعد الاستلام ، وهو أمر مناسب جدًا للطلاب الذين هم دائمًا في عجلة من أمرهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم دائمًا جداول زمنية ضيقة ، لذلك يتعين عليهم الوصول إلى وجهاتهم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون لديهم المزيد من الوقت لفحص مهنتي ومساعدة المحترفين في مراجعة جون ميلوفيتش ، على سبيل المثال. ثالثًا ، لديهم الكثير من السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.

تطبيقات توصيل الطعام

تطبيق Caviar لتوصيل الطعام

إن Caviar خدمة توصيل طعام مقدمة من شركة Square وهي شركة تصنع القارئ المغناطيسي لبطاقات الإئتمان والمرتبط بهاتفك الذكي. هذه الخدمة تتضمن المزايا المعتادة، فيمكنك من خلالها إيجاد المطاعم في المناطق المحيطة بك، تطلب الطعام الذي تريده ثم توصيله إليك. كما أن هناك مميزات أخرى تتوقف على المدينة التي تتواجد بها. إن خدمة “كافيار” متاحة فقط في عدد محدود من مدن الولايات المتحدة، لذا ننصحك بتفقد قائمة Play Store لمعرفة كافة الأماكن التي تتوافر فيها تلك الخدمة. للأسف هذا ليس بالشيئ الجيد ولكنه فعال في كثير من الأحوال. إن تطبيق Caviar مجاني أو بتكلفة على حسب المدينة أو الخدمة.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لاجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق DoorDash لتوصيل الطعام

إن تطبيق DoorDash يعد واحد من التطبيقات القديمة والفعالة في مجال توصيل الطعام. فهو يغطي أكثر من 300 مدينة لأكثر من 32 سوق. وهذا أكثر بكثير مقارنة بتلك التي تعمل بالولايات المتحدة وكندا. إن هذه الخدمة لها شأن كبير، فهي تتعامل مع العديد من المطاعم المتميزة والتي لها شهرة واسعة من حيث جودة الأطعمة وسرعة التوصيل. فالخدمة الذي يقدمها “دور داش” من أكبر وأسهل خدمات توصيل الطعام فهي متاحة في أماكن عديدة أكثر من غيرها. هذا التطبيق مجاني أو بتكلفة متفاوتة تبعًا للمدينة والخدمة.

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

تطبيق Foodpanda لتوصيل الطعام

إن تطبيق Foodpanda يعتبر تطبيق آخر من تطبيقات توصيل الطعام والذي يعتبر من بين التطبيقات الأكثر إستخدامًا. فهو يدعم خدمة تغطي أكثر من 450 مدينة، 26000 مطعم بأكثر من 24 دولة. إن هذا التطبيق يتمركز في دول شرق أوروبا، دول غرب أسيا ودول شمال أفريقيا. إن تطبيق “فوود باندا” يتضمن غالبية المميزات الأساسية، فيمكنك طلب الطعام الذي تريده بالطريقة المعتادة، ثم تعقب هذا الطلب. حيث أن هذا التطبيق يقدم خدمة تمكنك من معرفة موقع الطلب الحالي وبالتالي حساب الوقت المتبقي لإستلامه. من ناحية أخرى فإن هذا التطبيق لا يمتلك الخبرة أو السرعة الكافية بالرغم من إنه يعمل بكفاءة ويمتلك تصميم متميز.

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

تطبيق Grubhub لتوصيل الطعام

إن هذا التطبيق من التطبيقات المجانية المتميزة والشائعة مثل تطبيقي 24Eat و Foodpanda فإن له بصمة قوية في أكثر من 1100 مدينة في أنحاء الولايات المتحدة. إن تطبيق Grubhub من التطبيقات البسيطة والتي تتميز بمدعم اندرويد، نظام للتقيمات، وغيرها. فإن هذا التطبيق يمكنك من طلب الطعام مقدمًا قبل الموعد الذي تريده بمدة زمنية تصل لأربعة أيام، كما أنه يرسل لك تنبيهات بوضع طلبك الحالي في حالة تغيره. في الواقع، نحن نفضل المتعقب لدى تطبيق Foodpanda، ولكن تطبيق جروب هاب يتميز بسهولته وإنتشاره.

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

تطبيق Instacart توصيل الطلبات

غالبية التطبيقات التي تحدثنا عنها سابقًا تهتم بتوصيل الأكلات الجاهزة من المطاعم الى المنازل. ولكن ليس كل التطبيقات التي تخص الفوود دليفري تهتم فقط بنقل الوجبات الجاهزة فهناك تطبيقات متخصصة في توصيل الخضروات والفاكهة مثل تطبيق Instacart. فهذا التطبيق يدعم التوصيل من المتاجر الكبرى مثل (Whole Foods, Petco, Costco وغيرهم). فيمكنك ببساطة إعداد قائمة بالاغذية التي تحتاجها، يتم تجميعها ثم ارسالها لك.

تطبيق انستاكارت يعتبر تطبيق ممتاز لتوصيل الطعام الغير مجهز في الوقت المحدد لاعداد وجباتك الخاصة بالبيت، ولكنه للأسف متوفر حاليًا بعدد محدود من المدن مع امل أن يتم تطويره ومده الى عدد اكبر. لذا فإن تطبيقي Postmates, Amazon Prime يمكن اعتبارهم بدائل ممتازة لتطبيق Instacart اذا لم يكن يغطي المدينة التي انت بها.

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية