تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

افضل تطبيقات التوصيل في الإمارات 2023

تطبيقات التوصيل في الامارات

افضل تطبيقات التوصيل في الإمارات 2023

نحن نعلم جيداً انك الأن تبحث عن افضل تطبيقات التوصيل في الإمارات ولحسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بتوصيل في الامارات ، مثل تطبيقات توصيل المشاوير وتطبيقات توصيل الطعام ، جميع التطبيقات تنافس على راحة العميل ووصول الطلب السريع

في الإمارات انتشرت العديد من تطبيقات التوصيل جميع التطبيقات تتحدا بعضها البعض منها التطبيقات الجيدة ومنها التطبيقات السيئة التي تكن في البداية فقط جيدة ومن ثم تلاحظ أن الخدمة اصبحت سيئأ سنطرح عليك اليوم تطبيقات توصيل الطعام ، وتطبيقات توصيل المشاوير في الإمارات

افضل تطبيقات التوصيل , توصيل الطعام , توصيل المشاوير 2023
افضل تطبيقات التوصيل , توصيل الطعام , توصيل المشاوير 2023

تطبيقات التوصيل الإمارات 2023

تطبيقات توصيل المشاوير

نحن نعلم أنك تبحث عن تطبيق توصيل منخفض الثمن وليس مرتفع ولكن جميع التطبيقات تقدم العديد من الخصومات في ايام المناسبات وفي حال كنت تطلب هذا التطبيق كثيراً فبطبع ستحصل على خصومات بشكل دائم وانا اليوم سأقترح عليك العديد من التطبيقات ولك حرية الأختيار من بينهم

تطبيق كريم للتوصيل

يمكنك حجز السيارة التي تناسبك وأختيار فئة سيارة تناسبكمن بين مجموعة واسعة من الخيارات التي سوف تصلك خلال دقائق فقط أو بأمكانك حجز مشوارك لوقت لاحق ، ليس هذا فقط يمكنك أيضاً تتبع السيارة ستتبع مسارها في الوقت الفعلي بدأً من وقت أختيار السيارة والكابتن إلى أن تصل إلى وجهتك وبإمكانك مشاركة التفاصيل مع معارفك إيضا ، يمكنك الدفع نقدًا أو بواسطة بطاقة الائتمان أو رصيد كريم. لا داعي للقلق أبدًا.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لإجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق أوبر للتوصيل

يسهُل تحقيق الأحلام حين يتمكن أصحابها من السعي وراءها سواء في المدنية نفسها أو بالتنقُّل حول العالم. هكذا، تظهر الفرص أمامنا وتتحقق وتصبح واقعاً عند انطلاق أوبر وفرت من خلال تطبيقها وسيلةً لطلب سيارة بضغطة زر وها هي اليوم

تساهم في تواصل الأشخاص مع بعضهم بعضاً كذلك تساعد هذه الوسيلة التكنولوجية المبتكرة الأشخاص حول العالم على الانتقال إلى أي مكان بوسائل مختلفة.

وطريقة عمله بسيطة وهي أن تقوم بتحديد موقعك الذي تريد أن يقلك منه السائق، ثم تحدد وجهتك، وستظهر لك التكلفة التقريبية للرحلة (احذر أوقات الذروة حين ترتفع التكلفة أكثر من المعتاد)، فإن راجعت كل شيء ووجدته كما تريد ووجدت

التكلفة مناسبة، تستطيع تأكيد الطلب مع اختيار وسيلة الدفع (بطاقة ائتمان/بايبال/كاش) وسيقوم التطبيق بالبحث عن أقرب مركبة لتنقلك إلى وجهتك.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لاجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيقات توصيل الطعام

تطبيق طلبات لتوصيل الطعام

نعلم جميعاً ان تطبيق طلبات هو اشهر تطبيق لتوصيل الطعام على مستوى العالم العربي والغربي لنعرض عليك ميزات تطبيق طلبات لتوصيل الطعام

هل تبحث عن أسرع توصيل للطعام؟ طلبك سهل مع تطبيق طلبات الجديد. سواءً كنت ترغب في بيتزا أو برجر أو منتجات البقالة، اختر من آلاف المطاعم والمتاجر في مدينتك، واقضي على الجوع. كل ما تريده متوفر بضغطة زر – توصيل سريع، خيارات غير محدودة، دفع سهل بالفيزا وقسائم الشراء أونلاين.

احتياجاتك متوفرة لدينا – واختر طعامك ليصلك أينما كنت في مصر أو منتجات البقالة لتصلك في أي مكان في القاهرة وقريبًا في المدن الأخرى. حمّل التطبيق وادفع خلال ثوانٍ قليلة ببطاقة الفيزا أو نقدًا عند التوصيل.

“اطلب أصبحت طلبات!” تطبيق اطلب أصبح الآن طلبات! تصفح قوائم الطعام واطلب من المطاعم والمتاجر الغير محدودة! واستخدم فلتر البحث الذكي لإيجاد الصنف أو المنتج الذي تريده بسرعة هائلة وبتحديدك الشخصي.

“ادفع نقدًا أو بالبطاقة أونلاين” أضف بياناتك إلى حسابك في تطبيق طلبات الجديد لتسريع عملية الطلب. واحفظ بيانات بطاقتك البنكية للدفع أونلاين أو نقدًا، واحفظ عناوينك لتكون مستعدًا للطلب أينما كنت، كما يمكنك إعادة طلب مفضلاتك في أي وقت. هل تحب التخطيط المسبق؟ اختر الوقت المناسب لتوصيل طلبك بشكل مسبق وتفادى قسوة الجوع!

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهز الأيفون من هنا.

تطبيق Zomato لتوصيل الطعام

ما هو مزاج طعامك اليوم؟ البرياني اللذيذ أو الدوسا المقرمش أو البيتزا أو البرغر أو الحلويات الهندية أو الكعك أو الشاي أو القهوة؟ مهما كان ما ترغب في تناوله ، فإن Zomato هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لتسليم أسرع إلى الباب أو للعثور على أفضل المطاعم. مع أكثر من 1.5 مليون مطعم مدرج ، استكشف أفضل الأطعمة من حولك من خلال تطبيق الطعام الأكثر شهرة وموثوقية في الهند – مما يجعل العملاء الجوعي سعداء منذ عام 2008!

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهز الأيفون من هنا.

تطبيق برجر كنج

يعتبر واحد من أفضل واسرع تطبيقات التوصيل في قكر تطبيق برجر كنج للطلب عبر الإنترنت ، في هذا التطبيق ، يمكنك العثور على عروض حصرية متوفرة فقط في التطبيق ، وكوبونات الخصم للاستمتاع بعناصر القائمة المفضلة لديك بأفضل الأسعار والعروض الترويجية حتى لا تفوت أي شيء.

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهز الأيفون من هنا.

تطبيق KFC كنتاكي الامارات

احصل على توصيل دجاج مقلي ساخن ومقرمش على عتبة داركم من خلال تطبيق KFC.

كما يمكنك طلب الدجاج وبرغر الدجاج ووعاء الأرز والوجبات الخفيفة والحلويات والعديد من أطعمة كنتاكي فرايد تشيكن عبر الإنترنت باستخدام تطبيق كنتاكي الإمارات KFC.

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهز الأيفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية