تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

افضل تطبيقات التوصيل في الاردن 2023

تطبيقات التوصيل في الاردن

المحتويات إخفاء
1 افضل تطبيقات التوصيل في الاردن 2023

افضل تطبيقات التوصيل في الاردن 2023

نحن نعلم جيداً انك الأن تبحث عن افضل تطبيقات التوصيل في الأردن ولحسن الحظ هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بتوصيل في الأردن ، مثل تطبيقات توصيل المشاوير وتطبيقات توصيل الطعام ، جميع التطبيقات تنافس على راحة العميل ووصول الطلب السريع

في الاردن انتشرت العديد من تطبيقات التوصيل جميع التطبيقات تتحدا بعضها البعض منها التطبيقات الجيدة ومنها التطبيقات السيئة التي تكن في البداية فقط جيدة ومن ثم تلاحظ أن الخدمة اصبحت سيئأ سنطرح عليك اليوم تطبيقات توصيل الطعام ، وتطبيقات توصيل المشاوير في الاردن

افضل تطبيقات التوصيل , توصيل الطعام , توصيل المشاوير 2023
افضل تطبيقات التوصيل , توصيل الطعام , توصيل المشاوير 2023

تطبيقات التوصيل الاردن 2023

تطبيقات توصيل المشاوير

نحن نعلم أنك تبحث عن تطبيق توصيل منخفض الثمن وليس مرتفع ولكن جميع التطبيقات تقدم العديد من الخصومات في ايام المناسبات وفي حال كنت تطلب هذا التطبيق كثيراً فبطبع ستحصل على خصومات بشكل دائم وانا اليوم سأقترح عليك العديد من التطبيقات ولك حرية الأختيار من بينهم

تطبيق كريم للتوصيل

يمكنك حجز السيارة التي تناسبك وأختيار فئة سيارة تناسبكمن بين مجموعة واسعة من الخيارات التي سوف تصلك خلال دقائق فقط أو بأمكانك حجز مشوارك لوقت لاحق ، ليس هذا فقط يمكنك أيضاً تتبع السيارة ستتبع مسارها في الوقت الفعلي بدأً من وقت أختيار السيارة والكابتن إلى أن تصل إلى وجهتك وبإمكانك مشاركة التفاصيل مع معارفك إيضا ، يمكنك الدفع نقدًا أو بواسطة بطاقة الائتمان أو رصيد كريم. لا داعي للقلق أبدًا.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لإجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق أوبر للتوصيل

يسهُل تحقيق الأحلام حين يتمكن أصحابها من السعي وراءها سواء في المدنية نفسها أو بالتنقُّل حول العالم. هكذا، تظهر الفرص أمامنا وتتحقق وتصبح واقعاً عند انطلاق أوبر وفرت من خلال تطبيقها وسيلةً لطلب سيارة بضغطة زر وها هي اليوم

تساهم في تواصل الأشخاص مع بعضهم بعضاً كذلك تساعد هذه الوسيلة التكنولوجية المبتكرة الأشخاص حول العالم على الانتقال إلى أي مكان بوسائل مختلفة.

وطريقة عمله بسيطة وهي أن تقوم بتحديد موقعك الذي تريد أن يقلك منه السائق، ثم تحدد وجهتك، وستظهر لك التكلفة التقريبية للرحلة (احذر أوقات الذروة حين ترتفع التكلفة أكثر من المعتاد)، فإن راجعت كل شيء ووجدته كما تريد ووجدت

التكلفة مناسبة، تستطيع تأكيد الطلب مع اختيار وسيلة الدفع (بطاقة ائتمان/بايبال/كاش) وسيقوم التطبيق بالبحث عن أقرب مركبة لتنقلك إلى وجهتك.

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لاجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق جيني للتوصيل

تطبيق جيني كما يهدف تطبيق جيني على توفير خدمة سلسة للمنطقة بأسعار في متناول اليد. و قد كان تطبيق جيني هو الأول من نوعه في الأردن بتوفيره لخدمة حجز المشاوير عبر سيارات الأجرة في عام 2014.

هدفنا الأول هو تسهيل حياتك السريعة دون القلق بشأن متاعب النقل. فبلمسة واحدة، يأخذك تطبيق جيني الى أي مكان و في أي وقت يرضيك!

  1. سهولة الاستخدام: حجز رحلتك أصبح سهلاً بكبسة زر واحدة فقط!
  2. جودة الخدمة: كل السائقين في جيني مدربين تدريباً احترافياً لأمان المستخدمين وراحتهم، وخضعت جميع سيارات التاكسي / الأجرة / الخاصة لأعلى معايير فحوصات الأمان لضمان تقديم أفضل خدمة.
  3. السرعة: نخصص دائماً أقرب سيارة لتوصيلك بسرعة. احجز وانطلق في أقل من 5 دقائق.
  4. فريق العمل: يحصل كل سائق في تطبيق جيني على تدريب احترافي لتوفير أفضل خدمة لكل مسافر أو راكب ويتم التدريب باتباع اجراءات السلامة والأمان، كما أن تفاصيل السائق والمركبة تظهر وقت الحجز لتتأكد منها قبل بداية الرحلة.
  5. الدفع النقدي (كاش) أو بالبطاقات البنكية : يمكنك الدفع نقداً عند الوصول إلى وجهتك أو من خلال البطاقات البنكية المختلفة، وتمتع بأفضل خدمة وكذلك أوفر رحلة.
  6. خدمة 24/7: نوفر الخدمة على مدار 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم، كل فريق العمل من سائقي جيني، وخدمة العملاء في خدمتكم على مدار الساعة.
لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لإجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيق TaxiF للتوصيل

هي خدمة لحجز الرحلات السهلة التي تتيح لك الوصول إلى أي جهة ، بما في ذلك المطار ، وقتما تشاء. يعمل التطبيق في جميع أنحاء العالم. خدمة حجز سيارة أجرة والتمتع بالرحلة!

سيارات الأجرة – التكنولوجيا العالية بمجرد طلب رحلة إلى المطار أو أي جهة أخرى ، يمكنك التحقق من المسافة بينك وبين سائق التاكسي و الأجره مسبقا الأمان جميع السائقين لدينا حاصلون على تصاريح سفر ولديهم أفضل خدمة في كل مرة.

كما ان سائقي سيارات الأجرة موثوقين نحن نتحكم في جميع وثائق السائقين لدينا. نحن نعمل مع سائقي السيارات المرخص لهم الذين لديهم إذن لتشغيل سيارة أجرة. نحن نهتم بجدية بسلامتك. يمكنك التأكد من أن TaxiF يوفر رحلات آمنة وموثوقة. يتم تدريب جميع السائقين باستمرار لتزويد عملائنا بخدمة سيارات ممتازة.

أسعار معقولة أسطول المركبات الواسع الخاص بنا مناسب لكل عميل. هل تريد التنقل على الفور والذهاب في رحلة لا تنسى؟ لقد حصلت عليه!

لتحميل التطبيق لإجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل التطبيق لإجهزة ايفون اضغط هنا

تطبيقات توصيل الطعام

تطبيق طلبات لتوصيل الطعام

نعلم جميعاً ان تطبيق طلبات هو اشهر تطبيق لتوصيل الطعام على مستوى العالم العربي والغربي لنعرض عليك ميزات تطبيق طلبات لتوصيل الطعام

هل تبحث عن أسرع توصيل للطعام؟ طلبك سهل مع تطبيق طلبات الجديد. سواءً كنت ترغب في بيتزا أو برجر أو منتجات البقالة، اختر من آلاف المطاعم والمتاجر في مدينتك، واقضي على الجوع. كل ما تريده متوفر بضغطة زر – توصيل سريع، خيارات غير محدودة، دفع سهل بالفيزا وقسائم الشراء أونلاين.

احتياجاتك متوفرة لدينا – واختر طعامك ليصلك أينما كنت في مصر أو منتجات البقالة لتصلك في أي مكان في القاهرة وقريبًا في المدن الأخرى. حمّل التطبيق وادفع خلال ثوانٍ قليلة ببطاقة الفيزا أو نقدًا عند التوصيل.

“اطلب أصبحت طلبات!” تطبيق اطلب أصبح الآن طلبات! تصفح قوائم الطعام واطلب من المطاعم والمتاجر الغير محدودة! واستخدم فلتر البحث الذكي لإيجاد الصنف أو المنتج الذي تريده بسرعة هائلة وبتحديدك الشخصي.

“ادفع نقدًا أو بالبطاقة أونلاين” أضف بياناتك إلى حسابك في تطبيق طلبات الجديد لتسريع عملية الطلب. واحفظ بيانات بطاقتك البنكية للدفع أونلاين أو نقدًا، واحفظ عناوينك لتكون مستعدًا للطلب أينما كنت، كما يمكنك إعادة طلب مفضلاتك في أي وقت. هل تحب التخطيط المسبق؟ اختر الوقت المناسب لتوصيل طلبك بشكل مسبق وتفادى قسوة الجوع!

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهز الأيفون من هنا.

تطبيق كارفور للتوصيل

تطبيق كارفور للتوصيل بقالة او ليس بقالة فقط بل عالم بين يديك مول بأكمله بين يديك ولكنه لا يوصل السجائر يمكنك التسوق عبر تطبيق كارفور وشراء جميع متطلباتك من جميع الاصناف مثل المواد التموينية الأجبان والألبان والعصائر واللحوم والخضار والفاكهة والعديد من الاشياء التي يمكنك شرائها عبر تطبيق كارفور

تسوق كل ما تحتاج ، توصيل منتجات البقالة خلال 60 دقيقة فقط ،عروض وتخفيضات حصرية ويومية ،المجموعة الأوسع من المنتجات ،جودة مضمونة ،خيارات دفع أمنة تتضمن الدفع عند الأستلام ،تسوق منتجات البقالة والأطعمة واللإلكترونيات وغيرها ،جدول طلبك الأن

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

تطبيقات توصيل الحلويات

تطبيق حبيبة للحلويات

كما نحن جميعاً نعلم انه ان اردت ان تأكل الحلويات عليك بالتوجه الى حبيبة” ولحسن الحظ ان حلويات حبيبة خصصت تطبيقاً خاص لطلب الحلى بكل سهولة وليس هذا فقط حتى ان الطلب يصل في غضون 30 الى 60 دقيقة

كما تقدم حلويات حبيبه خدمة التوصيل لتتكامل مع خدماتها الاخرى لتضمن جودة وصول المنتج في الوقت المناسب و حسب معايير الجوده و السلامه في النقل و التحميل وضمان تلبية طلبات الزبائن حسب اوقات مناسباتهم في الوقت المحدد

أيضا تتميز حلويات حبيبه بتلبية كافة انواع المناسبات الاجتماعيه منها و الحفلات و غيرها من المناسبات لقدرتها على تلبية كافة انواع المناسبات في اي وقت و اي مكان باعلى مستويات المهنيه و الخبره ودقة المواعيد و المحافظه على جودة المنتج

يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الأيفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية