تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

افضل تطبيقات السفر والسياحة 2024

هل تبحث عن تطبيقات السفر والسياحة ؟

تختلف التطبيقات من حيث المجالات والتخصصات فلهذا نجد دائماً ما يناسبنا من تطبيقات وبرامج .

تطبيقات السفر والسياحة 2024

سنتكلم عن واحدة من هذه التطبيقات التي لا تقل أهمية عن غيرها والمتوفرة على المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور وآب آيتونز لهواتف الأيفون iOS وهما الأكثر إستخداماً وإنتشاراً . فعند السفر إلي بلد من البدان العربية أو الأجنبية أهم شىء يقلقنا هو كيف سنتجول في المدن التي سنزروها.

تحميل تطبيق kayak flights

يمكنك هذا البرنامج أو التطبيق من حجز تذاكر الطيران وأنت جالس في المنزل، كما يوفر لك عدد من أهم الفنادق والسيارة التي ستنقلك من مكان لأخر Hotels & Cars ، التطبيق متاح على كل من نظام التشغيل أندرويد وأيفون أي أو إس .

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

تحميل تطبيق Musement

من خلال التطبيق الجميل فهو من ضمن أفضل تطبيقات 2024 ، حيث يوفر لك عدد من المطاعم وحجز الحفلات والمؤتمرات المقامة في البلد الذي تزوره في الوقت الحالي وغيرها من المزايا الأخري التي يمكنك إكتشافها بنفسك، فهو بمثابة المرشد السياحي لك في حلك وترحالك وتنقلك في البلاد التي تزروها الأوربية خاصة والعربية عامة ، وأسعاره مناسبة جداً، وعملية الدفع تتم بسلاسة وبدون أي تعقيدات وبالطبع آمنة جداً.

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

تحميل تطبيق RunGo

تطبيق آخر جميل ورائع ومتوفر لأندرويد والأيفون ، رن قو RunGo من التطبيقات السفر والسياحة المفيدة جداً وخصيصا للراغبين في ممارسة الرياضة ، سواء كان رياضة المشي أو الركض بالتحديد.

رن جو The Best Routes to Run يجمع بين نوعين تطبيقات اللياقة البدنية وتطبيقات للسفر والسياحة ، فهو مرشد أمين لك ووظيفته تتخلص في أنه يطلعك ويرشدك المعالم المهمة والتي قد تكون مناسبة لممارسة الرياضة الخاصة بك.، ناهيك عن إمكانية إكتشاف أماكن جديدة لم تزرها من قبل من خلال أكثر من 100 ألف مسار توفره لها ميزة AR View وهي ضمن تطبيقات الواقع الإفتراضي المعزز .

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

تطبيق خرائط جوجل Google Maps

لا يمكننا إهمال هذا التطبيق الرائع والذي لا يخلو منه أي هاتف ذكي في العالم فخرائط جوجل أو قوقل مابس من التطبيقات الرائعة التي يمكنك الإستفادة منها في سفرك لأي مكان في العالم.

حيث يوفر مجموعة من المعلومات والخرائط التي تسهل عليك عملية الوصول إلي المكان المنشود في دقائق معدودة، حيث يمكنك تركيبه داخل أفضل السيارات الحديثة، أو عبر الموبايل أو الهاتف الذكي وحتي في الساعات الذكية القابلة للإرتداء .

فهو تطبيق متعدد الإستخدامات وحصل على العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة من بينها أنه أصبح بإمكانك معرفة الشوارع المزدحمة عند سيرك للعمل أو التنزه بالسيارة وذلك سيساعدك على تجاوزها وإستخدام طرق أخري لفضل الإحداثيات الدقيقة التي يتيحها.

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية