تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

تحميل تطبيق شي إن للتسوق عبر الإنترنت مجاناً 2023

تحميل تطبيق شي إن 2023

تحميل تطبيق شي إن للتسوق عبر الإنترنت مجاناً 2023

ماهو تطبيق شي إن

تحميل تطبيق شي إن الاردن شي إن هي شركة الكترونية عالمية لبيع الأزياء واسلوب الحياة بالتجزئة، ملتزمة بجعل جمال الموضة في متناول الجميع. نحن نستخدم تكنولوجيا التصنيع عند الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد، مما يقلل من نفايات المخزون ويمكننا من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم. من مكاتبنا العالمية، نصل إلى العملاء في أكثر من 150 دولة.

عن تطبيق شي إن

نعتقد أن جمال الموضة يجب أن يكون في متناول الجميع، وليس فقط للقلة المتميزة. عندما تأسست الشركة في سنة 2012، لاحظنا أنه يتعين على شركات الأزياء الاختيار بين عرض المنتجات أو تقليل ضغط المخزون والهدر. لذلك، شرعنا في تغيير ذلك من خلال قيادة تطوير العمليات والتقنيات البديلة لجلب الموضة إلى المستقبل.

كما يشكل عملاؤنا جوهر نموذج أعمالنا، حيث يقودون نمونا إلى فريق يضم ما يقرب من 10,000 موظف يخدمون أكثر من 150 دولة في أقل من عقد من الزمان. يلبي نموذجنا الرقمي العملاء أينما كانوا: على الأجهزة المحمولة، الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي. لقد أصبحنا أحد أكثر تطبيقات التسوق شهرة ونستمر في جذب العملاء من خلال توفير تدفقات متعددة للمحتوى مباشرة داخل منصة شي إن وتقديم أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت.

جعل جمال الموضة في متناول الجميع

المستهلكون لم يعودوا يتبعون معيار موحد لما يعتبر “عصري” أو “جميل”. نعتقد أن الملابس التي نرتديها تعكس شخصيتنا ونريد تمكين الجميع من استكشاف فرديتهم والتعبير عنها. للقيام بذلك، تقدم شي إن مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب أي حالة مزاجية أو مناسبة.

روابط التحميل

للتحميل للإندرويد اضغط هنا
للتحميل للإيفون اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية