تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

أفضل تطبيقات وبرامج تعطيك رقم امريكي مجاني للواتساب واي موقع 2023

أفضل تطبيقات وبرامج تعطيك رقم امريكي هي ارقام هواتف تبدأ برمز البلد “1”،بالإضافة الى رمز المنطقة المكون عادة من ثلاثة ارقام.شاع استخدام هذه الأرقام في الدول العربية لفتح بعض التطبيقات الإلكترونية،من ابرزها تطبيق الواتس اب للتواصل الإجتماعي.

وذلك للحول على مزيد من الخصوصية ،والتخفي.ظهرت العديد من المواقع ،والتطبيقات لتوفير هذه الخدمة ،تلبية لطلبات الكثير من المستخدمين على الانترنت في رغبتهم في الحصول على رقم امريكي حقيقي.وبالطبع تمكنت بعض من هذه المواقع والتطبيقات في توفير ذلك بطريقة معينة سواء كان بشكل مجاني ،أو مقابل الدفع.

ومع ذلك هناك الكثير من المواقع والتطبيقات الخادعة ،التي تضيع عليك الوقت والمال ولا توفر اي خدمة حقيقية للمستخدم .لذا كان علينا توضيح بعض الأمور حول تلك الطريقة للحصول على رقم امريكي حقيقي،يمكن استخدامه في تشغيل الواتساب ،أو ربما في الإتصال على اشخاص دولية.

الرقم الحقيقي: هو رقم مسجل على شبكة خاصة ،ويحمل رمز المنطقة.يمكن استخدامه في الإتصال على شخص ما من اصدقائك ،والعكس صحيح ايضا ،اي يمكن اعطائه لأصدقائك للإتصال عليك.كما يمكنه استقبال الرسائل sms،بعض الشركات توفر هذه الأرقام للمستخدمين،عن طريق الإستئجار الشهري أو السنوي.

الرقم الوهمي: هي ارقام تنشأها بعض المواقع على الانترنت،تضمن لك انشاء معاملة وحيده في وقت محدد ،وبعد ذلك يتوقف تماماً عن العمل وكأنه لم يكن.عادة مايستخدم الأشخاص أرقام هواتف مزيفة لأنهم لا يريدون أن يتم الاتصال بهم ، أو لأن لديهم مخاوف بشأن خصوصية البيانات الشخصية. هذه الأرقام لا يمكن استخدامها في الإتصال بأشخاص معينة من دليل هاتفك.

شاهد إيضا أفضل 4 تطبيقات لتسرع وتنظيف هاتفك الذكي

ميزات الحصول على رقم امريكي 2023

  1. يمكن استخدامه لإنشاء حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لضمان بعض الخصوصية حول هاتفك.
  2. هناك بعض المواقع التي تتطلب منطقة جغرافية معينة ،لذا قد يكون هذا الرقم حل مثالي للتسجيل.
  3. يستخدم عادة كبديل لأرقام الهواتف الرسمية ،اذا كنت خارج البلاد.
  4. تستطيع ارسال واستقبال المكالمات،وكذلك الرسائل النصية من رقم هاتفك الخلوي العادي إلى أصدقائك من دول بعيدة دون التعرض لرسوم المسافات الطويلة.
  5. قد يحتاجه الكثير من المستخدمين لإغراض تظاهرية ،سواء لجذب المزيد من العملاء على موقعك ،عن طريق عرض رقم امريكي على الموقع.أو للتباهي امام اصدقائك بإتصالك عليهم من رقم غير الدولة .
  6. إذا كنت تشك في أنك تخضع للمراقبة ، فإن الرقم المزيف هو الطريقة المثلى لتجنب أعين المتطفلين والحفاظ على خصوصية محادثاتك الشخصية.

تطبيق TextNow للحصول على رقم امريكي 2023

تطبيق TextNow وهو تطبيق يعطيك رقم هاتف أمريكي افتراضي تتمكن من خلال استخدامه على الحصول على رقم امريكي بالإضافة الى تفعيل تطبيقات التواصل كما يمكنك استخدامه فى حساباتك المختلفه.

تستطيع استخدامه أيضاً على المواقع المختلفه التى تطلب منك رقم أمريكي ويتميز هذا التطبيق بسهولة التسجيل فيه وتفعيل الرقم الأمريكي.

حيث يمكنك من خلال برنامج تكست ناو إنشاء حساب شخصي وإدخال بياناتك الشخصية لتتمكن من إجراء المكالمات، وأيضاً إرسال عدد من الرسائل النصية التي لا حصر لها ولا داعي للقلق من إجراء المكالمات الدولية فالأمر سهل وبسيط عندما تقوم بتحميل برنامج TextNow والإستفادة بكل ما يقدمه من خصائص ومميزات متعددة فهيا بنا لنتعرف من خلال المقال على البرنامج.

برنامج TextNow هو برنامج مجاني يمكنك تحميله على هاتفك المحمول والإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها حيث يمكنك الحصول على رقم أمريكي وإجراء المكالمات الصوتية وكذلك إرسال العديد من الرسائل الصوتية والنصية دون دفع اي تكاليف ويتيح لك البرنامج إمكانية إدخال الرقم الأمريكي على برنامج الوتساب والإستفادة من كافة المميزات التي يقدمها لك دون دفع أي رسوم.

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

تطبيق textPlus للارقام الامريكية والاجنبية 2023

برنامج أو تطبيق textPlus يعتبر من أفضل البرامج التي تعطيك رقم امريكي وهذا التطبيق بفكرته مطابق تماما لتطبيق 2ndline حيث يمكنك وبكل سهولة إستخدام هذه البرنامج في الحصول على رقم امريكي وتفعيله على الواتساب .

textPlus هو أداة تمكنك من الحصول على ارقام ومن إرسال رسائل قصيرة أو إجراء مكالمات هاتفية بالمجان من أي جهاز أندرويد وايفون.

طريقة تفعيل الواتساب والتلجرام والفايبر والسكايب بي بواسطة textPlus . حيث سيكون على المستخدمين تسجيل انفسهم للإستفادة من هذه الخدمة. والتي ستعطيهم إمكانية الإستفادة من كل إمتيازات هذا التطبيق.

تتضمن الخدمات المجانية الأساسية لtextPlus، إمكانية إرسال رسائل قصيرة، أو إجراء مكالمات هاتفية مع مستخدمين أخرين بالمجان.

من أجل إجراء مكالمات هاتفية لأرقام هواتف أخرى (التي ليس لديها textPlus)، عليك ان تحصل على اشتراك في الخدمة، على الرغم من أنه خلال القيام بتسجيل الإشتراك في الخدمة، يقدم لك textPlus رصيدا مجاناً

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

تطبيق virtuaLSIM للحصول على رقم وهمي امريكي 2023

تطبيق virtuaLSIM يوفر لكم الحصول على رقم هاتف دولي تقوم بإختياره بين 38 دولة مختلفة، يمكنك الاختيار بينها واستخدامها من أجل تفعيل واتس آب أو التواصل أو غيرها من الأعمال التي تهتم بها مثل التجارة الالكترونية والتواصل مع الزبائن .

احصل على رقم هاتفك المحمول الشخصي أو الخط الأرضي من العديد من البلدان ، وتلقي مكالمات وإجراء مكالمات مثلك تعيش هناك
، تمنحك بطاقة SIM الافتراضية فرصة للتواصل مع أي شخص ، في أي وقت وفي أي مكان!

بمجرد تنزيل التطبيق ، نمنحك رقم جوال أمريكي تجريبي مجاني ليوم واحد ، والذي يمكن تسجيله على العديد من الشبكات الاجتماعية. يتم تأجير أرقامنا على أساس شهري (تحتاج إلى الاشتراك للرقم كل شهر) ويمكنك اختيار الأرقام من العديد من البلدان.

تنبيه: معظم أرقامنا أرضية ولا ندعم ميزة الرسائل القصيرة ، باستثناء أرقام الهواتف المحمولة التي لدينا من: الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والسويد وليتوانيا وبولندا وإسرائيل وفنلندا … القيود المتعلقة بشبكات الهاتف المحمول التي يمكنهم تلقي الرسائل القصيرة من خلالها.

لدينا أسعار منخفضة حصرية لـ 120 دولة ، لذا يمكنك الاتصال بسعر منخفض يصل إلى 0.04 دولار / دقيقة. أيضًا ، كل التطبيقات إلى مكالمات التطبيق والدردشة مجانية! للتسجيل يجب عليك استخدام رقم الهاتف المحمول.

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

مواقع للحصول على رقم امريكي 2023

موقع Receivesmsonline للحصول على رقم امريكي وهمي 2023

موقع Receivesmsonline من المواقع التي تقدم لكم ارقام امريكية من اجل تلقي رسائل التفعيل على الموقع ن يوفر هذا الموقع ارقام قليلة و هناك مشكلة تحدث في الموقع من فترة الى أخرى و اذا واجهت مشكلة في الموقع كل ما عليك هو تحديث الصفحة و ستحل المشكلة.

بواسطة هذا الموقع يمكنك الحصول على العديد من الارقام ليس فقط امريكي 2023 , العديد من الارقام الاوروبية والاجنبية بواسطة هذا الموقع الشهير وكل ذالك مجاناً بدون دفع اي سنت.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Receive-SMS للحصول على ارقام وهمية 2023

موقع Receive SMS من أشهر المواقع التي تعطي خدمة الحصول على رقم امريكي المجانية لأنه يمكنك الوصول الى رسائل sms من خلال صفحة الموقع فقط ، و يمكن لهذه الأرقام تفعيل جميع انواع الحسابات و الأرقام التي يوفرها هذا الموقع تعمل بشكل جيد ، على عكس الارقام الامريكية الوهمية ، فهذا الموقع يعطي ارقام حقيقية و يمكنك شراء ارقا خاصة على الموقع و ستحصل أيضًا على صندوق بريد خاص لهذه الأرقام.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع FreePhoneNum لطريقة الحصول على رقم وهمي 2023

يوفر موقع FreePhoneNum للمستخدمين أرقام هواتف جديدة من 6 بلدان مختلفة مجانًا. حاليًا ، يدعم هذا الموقع أرقام الهواتف من دول مثل الولايات المتحدة(و هي التي نحتاجها من اجل الحصول على رقم امريكي) وكندا وبورتوريكو وبولندا والمملكة المتحدة وبلجيكا. أفضل شيء في موقع FreePhoneNum هو ، أنه يقوم بتغير الأرقام كل أسبوعين. و هذا يعني أنك ستستطيع الحصول على رقم امريكي حصري.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Receivefreesms للحصول على ارقام امريكية مجاناً 2023

موقع Receive free SMS هو الآخر يمكنك من الحصول على رقم امريكي و تلقي الرسائل على هذا الرقم ، و ليس هذا و حسب بل يوفر لك الموقع أرقام للعديد من الدول مثل : الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند وإسبانيا وبلجيكا والسويد ، إلخ. و قد قمت بتجربةالكثير من أرقام الموقع و جميعها تعمل 100%.

لدخول الموقع اضغط هنا

ماهي فوائد الحصول على رقم وهمي 2023

عندما تقوم بمقارنة شريحة الاتصال العادية بالشريحة الالكترونية المقدمة ، بالتأكيد سوف تلاحظ فوائد الحصول على رقم وهمي تتخطى العد.

حيث ستوفر امكانية إنشاء مركز اتصالات خاص بك من خلال امتلاكك أكثر من رقم هاتف في أكثر من دولة

حتى تقوم بتمثيل المؤسسة الخاصة بك في كل مكان بأقل التكاليف.

هل أنت مستخدم عادي ولا علاقة لك بعالم الاعمال ؟

يمكنك أيضاً أن تستفيد من تقنية الرقم الوهمي لإجراء وتلقي مكالمات مشفرة

وأن تقوم باستخدام كل رقم تقوم بشراءه بشكل مخصص.

كما يمكنك إجراء مكالمات دولية بنفس أسعار المكالمات المحلية وتخصيص خدمات رقمك الافتراضي لراحتك.

عندما تستخدم تطبيق موفر للرقم الوهمي فإنك تقوم فعلياً بإستخدام الانترنت لنقل المكالمات المحلية والدولية، وهذا بالتالي يقوم بتقليل التكاليف. ولا سيما أن هذه التقنية تسمح بالعديد من الوظائف المجانية مثل الدردشة والرسائل الفورية. ففي حال امتلاكك لشركة خاصة بك فلن تكون بحاجة الى دفع الآلاف لشراء خطوط الهاتف،

وذلك لأن حصولك على الرقم الوهمي يوفر للمستخدمين وظائف اعادة توجيه المكالمات لتوفير مبالغ هائلة من الأموال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية