شخصيات

جهيد زفزاف

من هو جهيد زفزاف

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا

جهيد زفزاف , جهيد زفزاف معلومات , ويكيبيديا
جهيد زفزاف , جهيد زفزاف معلومات , ويكيبيديا

معلومات شخصية
اسم الولادة جهيد زفزاف
الميلاد غير معروف
الجزائر
الجنسية جزائري.
الزوج متزوج
الحياة الفنية
اللقب جهيد زفزاف
النوع مدرب
الآلات الموسيقية لا يوجد
المهنة مدرب منتخب الجزائر
اللغات العربية , الفرنسية
سنوات النشاط 2022 – حتى الآن
المواقع
تويتر صفحته على تويتر
إنستغرام صفحته على انستغرام

جهيد زفزاف بالإنجليزية Djahid Zefizef” هو يشغل منصب الرئيس المعني بالشؤون العامة لدي “المجمع العمومي للصناعات الغذائية واللوجيستيك”، إضافة إلى ذلك، تم تعيينه من قبل في مهام نائب رئيس الاتحادية داخل اتحاد الكرة، خلال فترة رئاسة محمد روراوة للمنصب. وله خبرة في كرة القدم، وخاصةً المنتخب الوطني الجزائري، وقد تم تعيينه منذ (27-1-2022)، كـ”مناجيرً” عاماً لصالح المنتخب الوطني الأول.

كما أنه كان في وقت سابق في عهد الرئيس السابق محمد روراوة، كان قد شغل منصب “نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم كما أنه يشغل جهيد زفزاف منصب الرئيس المدير العام للمجمع العمومي للصناعات الغذائية واللوجيستيك، في الوقت الحالي.

بدايات جهيد زفزاف

كان في وقت سابق في عهد الرئيس السابق محمد روراوة، كان قد شغل منصب “نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم”.

جهيد زفزاف مدير إداري لمنتخب الجزائر

انسحب مدرب المنتخب الجزائري أمين العبدي بعد أن خرج الفريق الأخضر من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا، بسبب ما قام به البعض بتحميله لمسؤولية الإخفاق وعدم النجاح للمنتخب، وبسبب الأجواء التي رافقت تحضيرات المنتخب، كما أن المنتخب سقط أمام الكاميرون.

وبعد هذا التغيير يأمل المنتخب والجمهور تعديل الأداء المتدني والذي ظهر به في كأس أمم أفريقيا، كما أن الفريق ينتظر معركة مهمة بالنسبة للتصفيات التي تؤهله لكأس العالم 2023 في قطر، وما يتوجب عليه فعله حتى يعدل النتائج.

حياته الشخصية

بعد أن تم إقصاء المنتخب الجزائري من الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية قام مدرب الفريق العبدي قد قدم استقالته يوم الإثنين، وجاءت استقالته بعد العديد من الانتقادات التي تتعلق بإقصاء الفريق، وتم الإعلان عن عودة جهيد زفزاف كمدرب للفريق، وسوف يشهد المنتخب الجزائري مباراة لتؤهله لكأس العالم 2023م.

وقد تم الإعلان عن عودته من قبل الموقع الرسمي للمنتخب حيث أعلن قائلا: “يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن تعيين السيد جهيد عبد الوهاب زفزاف مديرا عاما جديدا للمنتخب الأول”.

حيث أنه من أهم الشخصيات التي لها دور في تحقيق الكثير من النجاحات، وقد حقق نجاحا في عهد الرئيس السابق، مع مجموعة من الشخصيات الإدارية المهمة، كما أنه سوف يقوم زفزاف بمباشرة العمل مع الفريق الأخضر حسب المباراة القادمة للفريق، وهي مباراة الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات كأس العالم، والتي سوف تكون ضد منتخب الكاميرون.

من هي زوجة جهيد زفزاف

زوجتة غير معروفة بشكل موسع وفي حال الحصول على اي معلومات سيتم وضعها

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية