شخصيات

حسن مصطفى

من هو حسن مصطفى

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا

"<yoastmark
معلومات شخصية
اسم الولادةحسن مصطفى
الميلاد1994
مصر
الجنسيةمصرية.
الزوجغير متزوج
الحياة الفنية
اللقبحسن مصطفى
النوعيوتيوبر
الآلات الموسيقيةلا يوجد
المهنةلاعب كمال الاجسام
اللغاتالعربية
سنوات النشاط2016 – حتى الآن
المواقع
تيك توكصفحته على تيك توك
إنستغرامصفحته على انستغرام

حسن مصطفى (بالإنجليزية: Hassan Mostafa) هو الاسم المعروف لدى الجميع لاعب كمال اجسام من مواليد 1994 وحاصل على بطولة

يعتبر حسن مصطفى لاعب كمال اجسام يحمل الجنسيه المصريه حيث انه عمل في رابطه IFBB Pro للمحترفين تمكن حسن مصطفى لاعب كمال اجسام خلال فتره حياته من تحقيق افضل البطولات العالميه، حيث يعتبر بطل صاعد وايقونه واحده في العاب كمال الاجسام تمكن من الحصول على المركز الثالث في بطوله انديه برو بعد ان تفوق على نظيره لوكساندو البريطاني، ايضا تمكن حسن مصطفى لاعب كمال الاجسام من تحقيق العديد من الانجازات وحصوله على افضل الجوائز العالميه التي تم احرازها وفقا لمهاراته القويه في لعبه كمال الاجسام العالميه.

بدايات حسن مصطفى

حصل حسن مصطفى لاعب كمال الاجسام على بطوله بورتوريكو برو خلال المنافسات في الوزن المفتوح التي تعتبر واحده من البطولات الكبرى التي تم تاهيله للحدث الاكبر في مستر اولمبيا 2022، حيث سيتم اقامتها في شهر ديسمبر المقبل في مدينه لاس فيجاس حيث تمكن اللاعب حسن مصطفى لاعب كمال الاجسام من المشاركه في بطولات المحترفين لاول مره في العام الحالي التي تمكن من خلالها احتلال المركز الثاني سابقا في التفوق على اللاعب الفرنسي في نسخه مستر اولمبيا 2022، يذكر ان اللاعب حسن مصطفى هو اللاعب السابع من فريق كوسكواد الذي تم تاهيله لمشاركه في مستر اولمبيا هذا العام.

كم عمر حسن مصطفى

كما ان حسن مصطفى حظي باهتمام الجمهور العربي حيث يتم الآن السؤال عن تفاصيل حياته وديانته وكم عمره وحسن مصطفى يبلغ من العمر 25 عاما فهو ولد في عام 1998 .

ماهي ديانة حسن مصطفى

ديانة الشابة السورية الجميلة والمتألقة، صاحبة الصوت الجميل والرائع بيسان إسماعيل هي الديانة الإسلامية حسب تصريحاته الأخيرة. دين النجم الكبير حسن مصطفى هو الإسلام. الديانة، الإسلام. حسن مصطفى مسلم.

حياته الشخصية

يعتبر حسن مصطفى لاعب كمال الاجسام واحد من الابطال المصريين في جمهوريه مصر العربيه حيث انه استطاع التقدم على التصنيف العالمي في مختلف بطولات كمال الاجسام المحترفين، تمكن خلال مسيرته في رياضه كمال الاجسام الفوز في اكثر من بطوله عالميه حيث ظهر في مستوى عالي ومتميز في بطولات العام الماضي بالاضافه الى تاهله بعدد من النقاط للحصول على المركز الثاني الذي جاء في صداره ترتيب اللاعبين المحترفين حيث يعتبر حسن مصطفى لاعب كمال الاجسام هو نجم فريق كوسكواد في مستر اولمبيا.

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية