اندرويدتكنولوجيا

طريقة أصلاح مشكلة الحجم المنخفض على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android؟

أصلاح مشكلة الحجم المنخفض على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد

طريقة أصلاح مشكلة الحجم المنخفض على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android؟

إذا كنت تواجه مشكلات في مستوى الصوت على هاتفك المحمول وتشعر بالإحباط . فسأوضح لك الطريقة البسيطة لحل هذه المشكلات المتكررة. يتم إصلاح هذا التكوين من خلال أجهزتنا مباشرة أو من خلال تطبيقات خارجية في حالة حدوث هذا الخطأ افتراضيًا في بعض الهواتف الذكية المحددة.

لماذا يقوم هاتفي بخفض مستوى الصوت تلقائيًا؟

تحدث هذه المشكلة بشكل شائع عند استخدام سماعات الرأس اللاسلكية . عند تلقي مكالمات هاتفية في منتصف محادثة عبر الإنترنت مثل WhatsApp والأنظمة الأساسية الأخرى. هناك أيضًا تطبيقات مثل Waze وهي تميل إلى إحداث أخطاء جسيمة . ويفضل تعطيل وظيفتها أو حذفها لتجنب استمرار هذه الأخطاء.

سيساعدنا تحديد اللحظة التي قدم فيها الجهاز هذا الخطأ على التأكد من المشكلة . حيث إنها تتأثر بالتطبيقات الخارجية. في بعض الحالات . كانت هذه المشكلة بسبب سوء حالة مكبرات الصوت لدينا وعدم التحكم في زر الصوت. يرجع ذلك أيضًا إلى الحجم الخارجي لسماعات الأذن الخاصة بنا المزودة بوظيفة البلوتوث .

بسبب الرطوبة أو الجزيئات التي تمنع تشغيلها ، فهي السبب الرئيسي لهذا الفشل. تساعد القدرة على اكتشاف المشكلة في تحديد أنها ليست بسبب التكوينات الداخلية الشائعة وبالتالي تجنب الحذف الكامل لمعلوماتنا القيمة. يمكننا الانتقال إلى الإعدادات والتحقق من أن مكبرات الصوت في مستوى مدروس من توسع الصوت.

كيفية إصلاح مشكلة انخفاض الصوت على Android؟

بمساعدة وضع المطور والخيارات المتاحة ، يمكنك تحسين حجمنا بشكل كبير. يوصى بالتصفح من خلال متجر Play Store أو App Store الخاص بنا على الهاتف المحمول وتنزيل التطبيقات الخارجية لزيادة الصوت . ستساعدنا إعدادات الهاتف المحمول في تحديد ما إذا كان الجهاز في الوضع الصامت أو بدون التحكم في الصوت.

إعادة ضبط إعدادات صوت الهاتف

إذا قمت بتكوين إعدادات الصوت المتاحة في إعدادات الهاتف المحمول لدينا . فمن المستحسن عكس العملية. من الممكن ، عند ضبط مستوى الصوت . أن نكون قد ضغطنا بطريق الخطأ على الوضع الصامت ، وبالتالي نسمع القليل أو لا نسمع شيئًا. لعكس العملية . علينا فقط إدخال إعدادات الهاتف المحمول المفضل لدينا.

للدخول ، يجب أن نذهب إلى “إعدادات” هاتفنا المحمول في رمز الترس. لذلك ، ابحث عن قسم “الصوت أو الصوت” وقم بإلغاء تنشيط الوضع الصامت أو تابع زيادة صوت مكبرات الصوت لدينا. في هذا القسم يمكننا تكوين كلاً من هذا الخيار وغيره ، من النغمة إلى درجة حجم الرسائل والمكالمات.

تثبيت أداة زيادة حجم الصوت

هناك أنواع مختلفة من التطبيقات التي تعمل كمكمل لتعزيز هذه الوظائف ويمكنك الاستمتاع بها بغض النظر عن العلامة التجارية للجهاز. هذه التطبيقات متاحة لأنظمة Android و iOS وأنواع مختلفة من الأجهزة. فقط عن طريق كتابة مُعزز الصوت في متجرنا الافتراضي ، لكن ستجد مجموعة متنوعة من الأدوات.

تعطيل خيار “خفض الصوت التلقائي”

في كثير من الحالات نشهد أنه عند وصول رسالة ونحن نستمع إلى الموسيقى يكون هناك تغيير طفيف في مستوى الصوت. قد يكون هذا بسبب الإعدادات الافتراضية لبعض التطبيقات الخارجية وكذلك بعض التطبيقات الداخلية. التطبيقات التي تؤثر بشكل خطير هي ما يسمى بـ Waze ، لإلغاء تنشيطها من الضروري العودة إلى الإعدادات مرة أخرى.

ضمن إعدادات أجهزتنا . نبحث عن خيار “التطبيقات والإشعارات” وفي الداخل نبحث عن خيار “التطبيقات”. نلمس علامة التبويب “جميع التطبيقات” حتى نجد مكالمة Waze . وننتقل إلى إلغاء تنشيطه أو إلغاء تثبيته. إذا كان لا يسمح بإلغاء التثبيت ، فيمكننا لمس خيار “فرض الإيقاف”.

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه ليس كل الأجهزة لديها هذا التطبيق الذي يجلبه هاتفنا المحمول بشكل افتراضي. تطبيقات أخرى مثل WhatsApp ، لكن يوصى بتعطيل وظيفة معينة. للقيام بذلك . نذهب إلى WhatsApp وفي الجزء العلوي الأيمن ، في النقاط الثلاث نلمس ونبحث عن خيار الإعدادات ، وفي “الإشعارات” نقوم بإلغاء تحديد مربع “نغمات المحادثة”.

كيفية الوصول إلى خيارات المطور على هاتف Android الخاص بي؟

توجد جميع الأجهزة المحمولة في إصدارات مثل Android في وضع المطور. حيث يمنح المستخدم أذونات محددة لكل تطبيق ووظيفة . لكن يحتوي على خيارات التحكم في مستوى الصوت ولتفعيل هذا الوضع يجب علينا إدخال إعدادات الهاتف المحمول. ضمن الإعدادات . نذهب إلى “النظام” وفي قسم “حول الهاتف” نبحث عن المربع المسمى “التجميع” ونضغط أكثر من 5 مرات.

بالضغط عليه عدة مرات ، فإنه يسمح بتنشيط هذه الوظيفة بشكل فعال في أجهزتنا المحمولة. لكن يسمى هذا الخيار عند بدء التشغيل “خيارات المطور” ويمكن العثور عليه في قسم الأنظمة بالقائمة الرئيسية. للدخول بشكل فعال . نحتاج فقط إلى معرفة كل وظيفة لتجنب المخاطر المحتملة لسوء التكوين.

للتحكم في مستوى الصوت إلى الحالة الطبيعية . ننتقل إلى البحث عن المربع المسمى “تعطيل الحجم المطلق”. يُسمح بهذا الخيار في حالة الفشل بسبب التطبيقات التي تعمل في وقت واحد وتميل إلى توليد التعارضات. تميل هذه الوظيفة إلى إنشاء مستويات منخفضة ومرتفعة في الحجم لنهج عام كلي وليس جزئيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية