أمريكاالخارجية النيروزية

ماهي مصاريف القرعة الامريكية من البداية الى النهاية

ماهي مصاريف القرعة الأمريكية .. الكثير منا يتسائل عن تكلفة السفر الى أمريكا، وتتضارب الأفكار والآراء حول التكلفة، فهناك من يقول أنها مرتفعة وهناك من يقول انها منخفضة وعندما نرى هؤلاء الطرفين نحتار وربما نضيع حلمنا ومسارنا الذي خططنا له.

مصاريف القرعة الامريكية من البداية الى النهاية:

المصاريف تتعدد بتعدد المراحل أي من بداية التسجيل في قرعة أمريكا الى مرحلة الركوب في الطائرة أن كان الشخص من الفائزين ونتمنى لك الفوز بالطبع.

المصاريف عند مرحلة التقديم:

بالنسبة لليوم الاول الذي يقوم الشخص فيه بالتفكير هو الأخر للتقديم في برنامج القرعة الأمريكية فأن هده المرحلة مجانية بالكامل عزيزي ، ماعليك سوى تعبئة معلوماتك الشخصية في الموقع الخاص بالتسجيل وانتظار الأعلان عن النتائج.

مصاريف القرعة الامريكية بعد مرحلة الفوز:

بعد الفوز في القرعة الأمريكية هنا تبدأ الأجراءات الضرورية التي يجب على الفائز القيام بها وسوف نتطرق الى التكاليف المتعلقة بالمصاريف بالكامل عزيزي لا تقلق ستعرف كل شيء اليوم

تكاليف استمارة دس 260:

أن تعبئة استمارة دس 260” هي أول خطة يقوم بتعبئتها الفائز في القرعة الأمريكية، حيث يمكن لأي فائز أن يقوم بتعبئتها شخصياً وبالتالي تكون مجانية هي الأخرى في موقع الخاص بتعبئة هذه الاستمارة.

وهناك مسألة أخرى اذا كان الشخص الفائز ليست لديه دراية بالموضوع ، يمكنه الأستعانة بإحدى المكاتب الخاصة من أجل تعبئتها . وبالتالي يأخذ صاحب المكتب عمولة على ذلك وفي الأصل هي مجانية بالكامل عزيزي.

المصاريف الخاصة بالوثائق:

بعد الأعلان عن النتائج والمرور بمجموعة من الأجراءات تأتي مرحلة الوثائق ، هذه المرحلة لا تتطلب امكانيات مادية كبيرة هي مجرد وثائق عادية قد تتراوح تكلفتها الاجمالية حوالي 20 دولار كحد اقصى.

مصاريف الملف الطبي:

بعدما يتوصل الفائز بالرسالة الثانية فإنه يأخذ موعداً مع الطبيب من أجل إجراء الفحوصات الطبية ، وتتراوح قيمة الفحص الطبي حوالي 200 دولار “مثال هذا السعر في الأردن”.

مصاريف يوم المقابلة:

بالنسبة للمقابلة فأن القنصلية او السفارة الأمريكية تعين مبلغاً يجب على الفائز أن يدفعة ، وهو مبلغ التأشيرة 330 دولار يؤدي مباشرة بعد الدخول الى القنصلية الامريكية.

مصاريف أداء واجبات الجرين كارد :

بعد ختم التأشيرة على جواز السفر و الحصول عليه من مكاتب ارامكس ، فان الفائز يبقى عليه اداء واجبات البطاقة الخضراء وهي حوالي 220 دولار عبر الموقع الخاص بها، يمكن أداؤها حتى بعد الوصول الى الولايات المتحدة الامريكية لكن الأفضل أن تتم تأديتها في بلدك لكي تصلك البطاقة الخضراء بسرعة.

مصاريف تذكره الطائرة الى أمريكا:

بعد الحصول على التأشيرة يبدأ الشخص الفائز في التفكير في السفر ، وبالتالي يجب عليه اقتناء تذكرة طيران إلا أن التذكرة تتراوح قيمتها بين كل شركة طيران وأخرى ، ولكن يجب تجنب فترة العطل من أجل تحصيل تذكره طيران رخيصة وغالبا تتعدى قيمة التذكرة كحد اقصى 800 دولار.

كانت هذه هي المصاريف التي يجب على الشخص ان يتوفر عليها من اجل اتمام الإجراءات الخاصة بالقرعة الامريكية بعد الفوز ، وتقدر مصاريف القرعة الامريكية بحوالي 1500 دولار كحد اقصى.

كما يجب على المسافر الى امريكا ان يصطحب معه نقوداً اضافية من أجل الأيجار و والطعام و المصاريف الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية