شخصيات

نور العبيدي

نور العبيدي - Noor Alobadi

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا


معلومات شخصية
اسم الولادةنور العبيدي
الميلادأغسطس 1992
بغداد , العراق
الجنسيةالعراق.
الزوجمتزوجة
الحياة الفنية
الإقامةالولايات المتحدة
النوعلاعبة كمال أجسام.مشهورة
الآلات الموسيقيةلا يوجد
المهنةنشط على السوشيال ميديا
اللغاتالعربية , الإنجليزية
سنوات النشاطغير معروف – حتى الآن
المواقع
يوتيوبصفحته على يوتيوب
إنستغرامصفحته على انستغرام

نور العبيدي لاعب كمال اجسام عراقي. تعرفت على نور من خلال برنامج “كيك”. ولدت في العراق حيث ولدت في أغسطس 1992. هاجرت نور أثناء تدهور الأوضاع في العراق وسقوط بغداد مع عائلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت في المدرسة الإعدادية، أكملت دراستها في أمريكا. . نور هي الابنة الوحيدة في عائلتها، وتعيش مع عائلتها حياة الرفاهية والتدليل في ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.

نور العبيدي من أصول عراقية، وتتمتع نور بلهجة عراقية قوية تستخدمها في حديثها مع الجمهور، وذكرت أنها هاجرت من منطقة الصالحية في بغداد إلى أمريكا في سن مبكرة، لكنها ظلت على اتصال. مع المهاجرين العراقيين، مما دعاها للحفاظ على لغتها العربية، ولهجتها الصحيحة.

حيث أنها تعرفت على رضا الوهابي الذي كانت تعمل معه ستوريات على الإنستقرام بشكل يومي و بثوث مباشرة ف إنشهرت بذالك في العالم العربي حيث أنها زادت أكثر من مليونين و نصف في فثرة قصيرة

زواجها

وقالت نور العبيدي إنها لم تتزوج بعد، وأنها مخطوبة فقط للاعب كمال الأجسام العراقي والمدرب الرياضي محمد الجبوري. الإنترنت وهي مدونة يخاطب من خلالها الجمهور العربي لأداء التمارين بشكل صحيح، ويشجع خطيبته باستمرار على أداء التمارين والحفاظ على عضلاتها.

يوتيوب نور العبيدي

بدأت نور العبيدي على موقع يوتيوب منذ فترة طويلة، وأصدرت أول فيديو على قناتها على اليوتيوب في 11 مايو 2016، لكنها غابت عن جمهورها، وعادت إلى موقع يوتيوب في 2022، وعند عودتها كانت قد عادت. جسم عضلي، وقالت إن سبب ترك موقع يوتيوب لفترة طويلة هو أنها كرست نفسها لممارسة الرياضة، وأن سبب عودتها هو تعليم الجمهور كيفية البدء في ممارسة الرياضة بشكل صحيح، يشار إلى أن قناة نور العبيدي على يوتيوب لديها أكثر من 110 آلاف متابع، ويمكن الاطلاع على قناة نور العبيدي على اليوتيوب “”.

نشاط نور العبيدي على الفيسبوك

أكثر ما تشاركه نور العبيدي على فيسبوك هو حياتها اليومية. تشارك جمهورها المناسبات الخاصة، وللدخول المباشر على حساب نور العبيدي “”.

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية