شخصياتيوتيوبر

وسام تيكت

وسام فخر الدين

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا


معلومات شخصية
اسم الولادة وسام فخر الدين
الميلاد 18 يوليو 1994
دمشق , سوريا
الجنسية سورية.
الزوج غير متزوج
الحياة الفنية
اللقب وسام تيكت
النوع يوتيوبر
الآلات الموسيقية لا يوجد
المهنة نشط على يوتيوب
اللغات العربية
سنوات النشاط 2016 – حتى الآن
المواقع
يوتيوب صفحته على يوتيوب
إنستغرام صفحته على انستغرام

وسام تيكت وسام فخر الدين يوتيوبر سوري وطالب جامعي ، ولد وسام في 18 يوليو 1994 في دمشق سوريا ، وينتمي وسام لعائلة متواضعة ، عرف وسام بأسم “وسام تيكت” لأنه كان يعتبر أن السوريين في فترة من الزمن كانت كل أحلامهم تتمثل في تكت الطيارة التي ستقلهم لخارج سوريا .

بدايات وسام تيكت

درس وسام بداية في معهد تقنيات الحاسوب في جامعة دمشق ولمدة سنة واحدة فقط ، وكان يملك محلاً للعب الكاونتر سترايك ، ولكن فيما بعد ترك المعهد وقرر السفر إلى تركيا ، حيث قال أن الدراسة تحتاج إلى أرتياح مادي نسبي وهو مالم يمتلكه وسام في تلك الفترة ، بدأ وسام بنشر فيديوهاته الكوميدية على فيسبوك ، وسرعان ما أكتشف منتج سوري موهبته وعرض عليه التعامل معه ضمن عقد معين ، وهذا ما تم فعلاً ، وبمساعدة المنتج أفتتح وسام قناته الأولى على يوتيوب .

حيث عرض فيها فيديوهات كوميدية متنوعة ، تستهدف المشاهد السوري والعربي ، وبسبب عرض فيديو يخضع لحقوق الطبع والنشر ، تم بسببه إقاف أرباح قناته على يوتيوب ، إضطر وسام إلى إنشاء قناة جديدة على يوتيوب ، أسماها بقناة “فافانابولي” وهي شتيمة في اللغة الأيطالية ، كانت تستخدمها إحدى شخصيات مسلسل “Friends” بشكل دائم .

حيث يعد مسلسل فريندس الشهير هو المسلسل الأفضل والأحب إلى قلبه ، توفي والد وسام عام 2017 ، وهذا ما شكل منعطف مهم في حياة وسام ، حيث كان متعلق بوالده إلي حد كبير ، وفي فترة من الفترات حصلت الكثير من المشاحنات بين اليوتيوبر السوريين ، وتم فيها ذكر أسم وسام في أكثر من أغنية “راب” ، وكان رد وسام دائماً بشكل غير مباشر ، حيث يرد بأغانيه لكن دون ذكر أسماء ، فهو يعتبر أنهم لا يستحقون بأن يذكر أسمائهم ، فن الرب يعد الفن المفضل بالنسلة لوسام تيكت ، حيث أحب الراب منذ صغره ، وكان متعلق به إلى حد كبير .

لكن أولى أنتاجاته بهذا الفن ليست ببعيدة جداً فقد أنتج أولى أغانيه عام 2016 ، وأستطاع وسام أن يثبت نفسه على هذا الصعيد وأحبه متابعيه جدا بأدائه لأغاني الراب ، كما وقد أنتج وأخرج وسام أيضاً حلقات من مسلسل أسماه بـ “الشيطان” ولكن بسبب التكلفة العالية لأنتاج الحلقة الواحدة .

لم يستطع وسام إستكمال العمل على المسلسل ، حيث أنتح منه فقط حلقتان ، وبعد عرض هاتين الحلقتين مباشرة ، قُدمت إلى وسام منحة مجانية لدراسة الأخراج السينيمائي ، وهو ما قد حلم وسام ليدرس به منذ الصغر .

حياته الشخصية

هل هناك خطئ ؟ هل ترغب بإضافة شيء او التعديل على شيء إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية