معاني الاسماء

معنى اسم يولاند ماهو معنى اسم يولاند؟

معنى اسم يولاند

اسم فرنسي مأخوذ من يولا، أي زهرة البنفسج، وهو اسم بمعنى جميل ويمكن أن يضاف له حرف الألف ليصبح يولاندا. وتتمتع صاحبة اسم يولاند بشخصية مرحة ومحبة للحياة، متحررة وتحب السعي لتحقيق النجاح، كما أنها كثيرة السفر.

معنى اسم يولاند ,يولاند اسم أجنبي مؤنث روماني الاصل مأخوذ من فيولا أو فيوليت ومعناه زهرة البنفسج، وقيل إن اسم يولاند من اودلند الرومانية ومعناه أفعى التراث وهو رمز المرأة التي تكشف الأسرار، ومن الأشخاص الذين اشتهروا باسم يولاند ملكة اسكتلندا. ويعتبر اسم يولاند من الأسماء الراقية التي تحمل معنى مميز ويؤثر بشكل كبير على شخصية الفتاة التي تحمل الاسم و سنتعرف بالتفصيل على ملامح هذه الشخصية ولكن دعونا اولا نتعرف على حكم الدين فيما يتعلق باسم يولاند في الإسلام.

 

حكم تسميه يولاند في الاسلام

بالرغم ان اسم يولاند من الأسماء الأجنبية ويرجع إلى أصول غير عربية إلا أنه أجازوا التسمية به في الدين الإسلامي دون حرج او خوف من حرمانيته حيث انه يحمل معنى جميل ومميز يضيف إلى شخصية حامل الاسم ولا يسيء للدين الإسلامي ولا يتعارض مع الشريعة الإسلامية.
ولا يحمل اسم يولاند أي معنى يدل على عبودية لغير الله سبحانه وتعالى ولا يحمل اي معنى مذموم كما انه لا يوجد أي شيء في الشريعة الإسلامية تدل على حرمانية إطلاق اسم يولاند على الإناث المسلمات.

صفات شخصية يولاند

  1. يولاند فتاة مرحة وتحب الضحك والفكاهة.
  2. تتمتع بوجه بشوش بمجرد دخولها إلى اي مكان تضيف نكهة الضحك والمرح والفرح.
  3. تتمتع بقلب طيب وحنون.
  4. تحب مساعدة الغير والتعاون مع الاخرين وتقديم الخير لكل محتاج.
  5. تتسم بروح رياضية ونشيطة تحب الرياضة والحركة.
  6. تحب التقدم في عملها وتحقيق اهدافها بكل ما تملك من قدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية