تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

تحميل تطبيق بيريال BeReal افضل شبكة تواصل اجتماعي اخر اصدار

تحميل تطبيق بيريال BeReal افضل شبكة تواصل اجتماعي اخر اصدار

تطبيق BeReal عبر تطبيق BeReal “كن واقعي وحقيقي” يمكنك رؤية ما يقوم به أصدقائك في أوقات معينة من اليوم. يرسل هذا التطبيق إشعار عندما يحين وقت تقاسم فيديو أو صورة، لكن سيكون لديك فقط دقيقتين لالتقاطها. ستستقبل جهات الاتصال الخاصة بك نفس الإشعار في نفس الوقت.

لدى بي ريال فرضية أصلية مصممة لمساعدتك على تقاسم اللحظات الحقيقية من حياتك مع أصدقائك و معارفك. كل ما يتوجب عليك القيام به هو إضافة جهات الاتصال التي ترغب في تبادل الصور و الفيديوهات معها، تكوين مجموعة من الناس مع نفس العقلية. بعد ذلك، استعد لاستقبال تنبيه كل يوم في نفس الوقت، بعده سيكون لديك دقيقتين لتحميل الصورة أو الفيديو.

تنزيل تطبيق BeReal 

سيكون لدى جهات الاتصال الخاصة بك نفس كمية الوقت للإجابة، بعدها كل واحد يمكنه رؤية محتوى الشخص الأخر، من الجدير التذكير بأن كل المحتوى الذي تتقاسمه في تطبيق BeReal يتم حذفه في اليوم الموالي، لذلك هذه ليست نوع من الشبكة الإجتماعية حيث يمكنك الاحتفاظ بالكثير من المحتوى على مدار السنة.

التطبيق ليس به الكثير من الغموض، حيث يمتلك المستخدم وظائف قليلة تحت تصرفه، في الأساس يقتصر كل شيء على مشاركة صورة يومية، اعتمادًا على ما يريده مستخدم الإنترنت، أن يقتصر على أصدقائه داخل النظام الأساسي أو على جميع المستخدمين من خلال قسم يسمى “الاكتشاف”. على وجه التحديد، هناك حيث يمكنك تصفح المنشورات التي قام بها الآخرون، حتى لو لم يكونوا من ضمن جهات اتصال.

ومن الممكن أيضًا الرد على الصور باستخدام RealMoji، حيث هناك 6 خيارات مختلفة، ومن أجل استخدامها، يتعين على المستخدم التقاط صورة شخصية مختلفة لكل منها.

كيفية استخدام تطبيق BeReal على الاندرويد والآيفون:

ليس لدى مستخدم BeReal متسع من الوقت للتفكير في الصورة التي يلتقطها أو اختيار صورة من عدة صور عليها تعديلات أو مُلتقطة بفلتر يعدل من شكل المستخدم، وإنما لديك دقيقتان فقط للقيام بذلك ولا يمكنك القيام بذلك إلا في وقت محدد على مدار اليوم، عندما يظهر إشعار على شاشة الهاتف الذكي يتم تنبيهك به، وإلى جانب ذلك، يمكنك مشاركة صورة واحدة فقط كل يوم، ولكنها الواقع اثنان، لأنه عندما “تنقر” على زر الالتقاط، يتم التقاط أحدهما بالكاميرا الخلفية “للهاتف الذكي” والآخر بالكاميرا الأمامية “السيلفي”، وهذه صورة مشتركة في الوقت نفسه. هناك أيضًا إمكانية إضافة تحديد الموقع الجغرافي، ولكنها ميزة اختيارية.

من ميزات تطبيق BeReal خاصية إشعار واحد في اليوم لجميع المستخدمين خلال الوقت نفسه، لتكون أمامهم دقيقتان فقط لالتقاط صورة واحدة تظهر ما تراه كاميرات هواتفهم، لنشرها فوراً ومشاركتها مع أصدقائهم، وكذا منعه آليا نشر الصور الملتقطة سابقا، أو التي خضعت لتعديلات، وهو ما يتيح للأصدقاء معرفة الحقائق مجردة كما هي في وقت واحد.

كما يتمتع برنامج كن حقيقي بخاصية تفاعلية هامة صنعت الإستثناء عن بقية المواقع التواصلية الأخرى، كـ تطبيق انستجرام و تطبيق تيك توك و تطبيق سناب شات وهي إتاحة الفرصة للمستخدم بأنّ يعلق على صورة ما بإلتقاط صورة أخرى تعبر عن رد فعله أو انطباعه، عوض التعبير بوضع علامة “لايك” كبقية التطبيقات المألوفة.

مميزات تطبيق BeReal:

  • تعد منصة BeReal بأنك ستعيش عبرها لحظات حقيقية وواقعية مع أصدقائك وأحبابك بصور خالية من المرشحات أو الفلاتر وتجميلها.
  • عبر إشعار يومي يصل إليك يطالبك بأن تصور فيديو لمدة دقيقتين حالًا لما تقوم به.
  • عبر استخدام كل من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت للتأكد من أنك بالفعل تعيش هذه اللحظة دون أي تزييف.
  • هذا يعني أنك ستكون مطالبًا بإرسال فيديو كل يوم تظهر فيه على حقيقتك، سواء كنت تمارس أعمالك الروتينية، أو عالقًا في الزحام.
  • سيسمح لك التطبيق بتحديد من تريده أن يرى المقاطع التي تصورها.
  • يجبرك تطبيق BeReal على تصوير فيديو واحد في اليوم لمدة دقيقتين لما تقوم به، والذي سيصل إليك في أوقات مختلفة وعشوائية كل يوم. لست مجبرًا على التصوير فور وصول الإشعار إليك.

روابط التحميل

للتحمل للايفون اضغط هنا

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

تنزيل بي ريال مباشر اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية