تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

تحميل افضل بديل للواتساب تطبيق بيب , bip أفضل تطبيق تركي 2021 مجاناً

ماهو تطبيب بيب bip 2021

يعد تطبيق “بيب” (BiP) التركي للمراسلة، أحد أبرز تطبيقات المحادثات التي برزت خلال الأيام القليلة الماضية، إثر إعلان تطبيق “واتساب” عن تغييرات كبيرة في سياسية الخصوصية التي ينتهجها.
و”بيب”، هو تطبيق مراسلة تم تطويره من قبل شركة “تورك سيل” (Turkcell) التركية للاتصالات، عام 2013، ويعد أحد التطبيقات البديلة عن واتساب والتطبيقات الأمريكية الأخرى التي بدأت بانتهاج سياسات تستهدف خصوصية مستخدميها.
وفي بيان صحافي أصدرته الشركة، اليوم الاثنين، قالت فيه إن تطبيقها للمراسلة، حظي بقرابة 5 ملايين مستخدم جديد خلال الأيام الثلاثة الأخيرة فقط.

عن تطبيق بيب bip 2021

وأوضحت “تورك سيل”، أن نحو 4.6 ملايين مستخدم انضموا لتطبيق “بيب” (BiP)، مشيرةً إلى أنه يتصدر التطبيقات المنافسة حول العالم، بتميزه بعدد كبير من المميزات المختلفة، ومعايير الأمان والخصوصية.
وقالت الشركة التركية إن تطبيقها الذي يوفر خدمات المحادثات والمكالمات الصوتية والمرئية متاح للاستخدام في 192 دولة حول العالم.
وعن إلزام التطبيق لمستخدميه بمشاركة بياناتهم مع أطراف خارجية، قال نائب المدير العام المسؤول عن الخدمات الرقمية في شركة “تورك سيل”، أتاج تانسوغ، إن هذا ليس شرطًا ملزمًا لاستخدام التطبيق.
وأكد المسؤول في الشركة أن التطبيق الذي جرى تطويره محليًا قبل نحو 7 سنوات، لا يمكنه الوصول إلى بيانات المستخدمين أبدًا، إلا بإذنهم المسبق.
وحول مميزات التطبيق، إضافة للمراسلة الفورية والاتصالات الصوتية والمرئية، فإن “بيب” (BiP) يوفر ميزة المحادثات الجماعية عبر مجموعات يمكن للمستخدمين إنشاءها وإضافة من يريدون فيها.
كذلك يمكن إرسال الصور والفيديوهات بأعلى جودة، وأيضًا مشاركة الموقع الحالي بكل سهولة مع أصدقائك أو أقربائك بعد السماح لهم بذلك، فيما لا يجبر التطبيق مستخدميه على الموافقة على أي إجراءات تتعلق بالخصوصية.
يذكر أن تطبيق المراسلة التركي “بيب” (BiP) يتوفر على نظامي آندرويد وiOS، إذ يمكن استخدامه بكل سهولة عبر تحميله من خلال متجري آبل أو متاجر هواتف آندرويد في هواتفكم الذكية.

تحميل تطبيق بيب bip 2021

تحميل تطبيق بيب لإجهزة اندرويد اضغط هنا
تحميل تطبيق بيب لإجهزة ايفون اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية