ادارة السيرفرات

شركة أمنية تطرح خدمة تاجير سيرفرات سحابية vps في الأردن بإسعار رخيصة

افضل شركة استضافة 2021

مرحبا بك , جميعاً نبحث دائما عن شركة جيدا لتأجير السيرفرات vps وفي نفس الوقت الجميع يبحث عن السرعة والإداء والحماية وإيضا يبحث عن سعر معقول واليوم سأطرح عليكم خدمة تاجير السيرفرات من الشركة الإردنية للإتصالات “امنية”

في الإونه الإخيرة طرحت شركة امنية  “الشركة البحرينية الاردنية للتقنية و اللأتصالات” خدمة تاجير سيرفرات VPS في داتا سنتر في الاردن باسعار معقولة  ويمكنك الاطلاع على العروض التي تقدمها شركة امنية على الرابط التالي اضغط هنا . حيث وفرت امنية سيرفرات سحابية افتراضية بنظامي التشغيل لينكس وويندوز.

كمهتم في هذا الشان صراحتا لم اقم بتجربتها إطلاقا , ولكن قامو الكثير من الاشخاص الذي اعرفهم بتجربتها ولم يشكو منها بأي شيء

المميزات

  1. دعم فني عربي سريع يتم الرد في ثواني عليك
  2. دعم فني متواجد بأستمرار يقوم بحل لك اي مشكلة تريد ويقم بمساعدتك
  3. اسعار رخيصة مقارنة بشركات الاخرى
  4. سرعة جيدا جدا
  5. اقل خدمة تحصل بها على Ram 4 – cup 2 – GB4
  6. تقدم vps ويندوز ولينكس

إنظمة التشغيل

إذا لم تتمكن من العثور على نظام التشغيل الذي تبحث عنه، فلا تقلق! نحن نسمح بإجراء عمليات التثبيت الذاتي من خلال التحكم عن بُعد لأي نظام تشغيل. أيضًا، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تختاره، يمكنك الاعتماد على نشر الخادم لمدة 4 ساعات.

  • CentOS
  • Debian
  • Red Hat Linux
  • Ubuntu
  • Windows Server 2008 & 2012

لوحات التحكم

  • استمتع بمجموعة واسعة من لوحات التحكم المدعومة من لينكس وويندوز المصممة لتبسيط إدارة الخوادم ومواقع الويب.

سواء كنت تدير مجموعة قليلة من المواقع أو عدة آلاف منها أو ترغب في إنشاء خوادم افتراضية على الخادم / الخوادم الخاصة بك، فلدينا خيار رائع للوحة التحكم. :

الإستضافة السحابية

اختر خطة الاستضافة السحابية التي تناسبك للتأكد من استمرارية عمل موقع الويب الخاص بك

تعد خططنا للاستضافة السحابية مثالية للشركات والأعمال التي تتطلب استضافة سحابية عالية أثناء التشغيل مع دعم فني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. سواء كنت تستعد لإنشاء موقعك الإلكتروني أو كنت بحاجة إلى حل لنمو أعمالك المتنامية، قمنا بتصميم خطط الاستضافة الملائمة للجميع، بدءً من المواقع الأكثر أساسية إلى أكثر المواقع تعقيدا والشركات

لوحة تحكم قوية

أداة قوية لتبسيط موقع الويب الخاص بك وإنجاز كل شيء في مكان واحد ، تمتاز بمرونتها وسهولة استخدامها، حيث تتضمن اللوحة جميع الميزات الأساسية لمساعدتك في إدارة كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك باستخدام برنامج بسيط ونقرات. يمكنك تثبيت التطبيق بنقرة واحدة، مما يسهل من إنشاء موقع الويب الخاص بك الذي يتم تحميله بسرعة في كل مكان. يمكنك أيضا استخدام اللوحة لإنشاء حسابات بريد إلكتروني جديدة وإدارة النطاقات الفرعية وغير ذلك الكثير.

انصح المهتمين وخصوصا القاطنين في الاردن والوطن العربي بتجربة الخدمة وخصوصا اصحاب مواقع الانترنت الذين يستهدفون الزوار من الاردن او من الوطن العربي.

والإن اصبح بإمكانك اخد جولة في الشركة

الموقع الرئيسي اضغط هنا
الإستضافة السحابية اضغط هنا
استضافة vps اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية