السوشيال ميدياشروحات

طريقة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك والإنستغرام

طريقة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك والإنستغرام تعد الأنستقرام والفيس بوك هي أكثر منصات التواصل الأجتماعي أستخداماَ بل أكثر التتطبيقات أستخدماً وزيارة بعد متصفح قوقل الكثير من المستخدمين يقضون نصف يومهم في تصفح مواقع التواصل الأجتماعي والتواصل ونشر فيديوهات لهم بالأضافة إلى نشر الأخبار والعديد من الأمور المهمة ولكن هل مر معك أحد الفيديوهات على الأسنتقرام والفيس بوك وجربت في تحمليهم وحفظ الفيديوهات في جهازك ولكنك فشلت بالطبع لأن الفيس بوك والأنستقرام لاتدعم تحميل الفيديوهات أبداً بل وتحارب هذا الأمر لكي يبقى المستخدمون أكثر فترة ممكنة في الفيس بوك والأنستقراملكن جلبت لك تطبيقات للهواتف تمكنك من تحميل آي فيديو يصادفك على الفيس بوك أو الأنستقرام وبضغطة زر واحدة وسهلة جداَ تابع الشرح .
ولكن سوف تحتاج إلى تحميل  تطبيق سيساعدك على تحميل آي فيديو في الستوري أو في البوست في العام الخاص بالأنستقرام سوف تحتاج إلى تطبيق خطوة بسيطة جداً تابع معي اولاً قم بتحميل التطبيق من هنا .

للتحميل اضغط هنا

بعد تحميل التطبيق من سوق بلاي سوف تقوم بتثبيته وفتح الأسنتقرام آي فيديو تريد تحميله تقوم بالضغط على الثلاث نقاط في آي بوست وتقوم بالضبط على نسخ الرابط كما في الصورة.

الأن ماذا سوف تفعل الأمر بسيط جداً سوف تتجه إلى التطبيق الذي قمت بتحميله وتقوم بفتحه وتختار إذا كان هذا الفيديو من الاستوري أم من العام بطبيعة الحال نحن أخترنا بوست من العام سوف نختار بوست كما في الصورة.

نختار الخيار الأول وبعدها مباشرة نقوم بالنقر على لصق الرابط وسيتم تحميل الفيديو مباشرة على الجهاز كما في الصورة هذه .

طبعاً التطبيق ربما يحتوي على بعض الأعلانات ولكنها ليست مزعجة وسوف يفيدك كثيراً في تحميل الفيديوهات من الأنستقرام في الستوري أو في العام الأن ننتقل إلى القسم الأخر من المقال .

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

هناك تطبيق مميز سوف يساعدك كثيراً على تحميل أي فيديو من الفيس بوك ويمكنك إستخدامه بطريقتين سوف أشرحها لك وهو أسهل بكثير من البرنامج السابق الأن سوف نقوم بتحمل التطبيق التالي من هنا .: محمل الفيديوهات
الأن التطبيق بسيط جداً بمجرد أن تقوم بفتحه سوف يطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على الفيس بوك لكي تقوم بتحميل الفيديوهات من حسابك مباشرة من التطبيق كما في الصورة.

قمت بفتح حسابي في الفيس بوك الأن أي فيديو يظهر لك بمجرد الضغط عليه سوف يظهر لك إشعار لتحمل الفيديو إلى جهازك مباشرة وهناك أيضاً طريقة أخرى لتحميل الفيديو وهي نسخ أي رابط للفيديو في الفيس بوك الأصلي بجهازك وتقوم بوضعه في الخانه الثانية ويقوم بالتحميل مباشرة كما في الصورة.

تقوم بلصق الرابط ووضعه في هذه الخانه فوق وسيتم التحميل مباشرة المميز في التطبيق أنه يمكنك تحميل فيديوهات الأنستقرام منه أيضاً لأن سيرفرات الأسنتقرام والفيس بوك مشتركة لأنهم شركة واحدة تابعة لمارك المعروف.
كما تلاحظ في الصورة فاني أقوم بتحميل فيديو عن طريق رابط من الأنستقرام التطبيق ممتاز ولايحتوي على أي إعلانات مزعجة ويمكنك إستخدامه ببساطة وهو مجاني ويقدم لك خدمة مميزة هو والتطبيق السابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية