تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

رقم أمريكي وهمي لتفعيل حسابات التواصل الاجتماعي مجاناً 2024

أحصل على رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل الواتساب وجميع حسابات التواصل الاجتماعي ، في هذه المقالة ستجد افضل 07 مواقع للحصول على رقم جاهز لاستقبال الرسائل من جميع أنحاء العالم .

تشترط عليك جميع مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، واتس اب، تويتر، انستقرام وغيرها تزويدهم برقم هاتفك من اجل فتح حساب لدواعي أمنية ، لأن رقم الهاتف يحمي حسابك من السرقة والاختراق كما يساعدك على استرجاع كلمة السر في حالة نسيانها .

لكن ماذا لو أردت فتح حساب لكنك لا تمتلك رقم هاتف او أردت فتح عدة حسابات على المنصة بدون الحاجة الى اقتناء شريحة هاتف جديدة؟ الحل يكمن في رقم امريكي او رقم وهمي من أي دولة .

الحصول على رقم أمريكي

تتطلب الكثير من المواقع والتطبيقات الخدمية الآن امتلاك رقم هاتف غير محلي ولا سيما لو كان رقم أوروبي أو أمريكي ،وذلك لتفضيل العديد من هذه الدول في الكثير من الخدمات الاون لاين ،كما يحتاج الكثير من الأشخاص أرقام وهمية لإجراء مكالمات دولية ولتفعيل حساب ما مثل الواتساب أو الفيس بوك وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تشترط استخدام رقم هاتف واحد لتفعيل الحسابات ،واليوم سوف نتعلم سوياً طريقة الحصول على رقم أمريكي على الاندرويد والايفون .

من خلال تطبيقات اليوم المجانية سوف نستطيع الحصول على أي عدد من الأرقام الأمريكية والأوروبية الوهمية ،حيث يمكن استخدام هذه الأرقام في العديد من الأمور الهامة مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وتفعيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخري التي تشترط وجود رقم هاتف غير محلي ،ولذلك سوف نستخدم هذه التطبيقات التي تعمل توليد أرقام أمريكية وأجنبية أخري بكل سهولة وسرعة كما سنري من خلال السطور القادمة .

1. تطبيق Burner

من اشهر التطبيقات التي تمنحك رقم أمريكي أو كندي لاستخدامه في الكثير من الأمور ،حيث يمكنك الحصول على رقم بشكل مجاني لاستخدامه في المكالمات وإرسال الرسائل المختلفة ،والتطبيق يمنحك الرقم بشكل مجاني تجريبي لمدة 7 أيام مع مدة 20 دقيقة مكالمات مجانية و40 رسالة نصية تستطيع إرسالهم ،بعد ذلك عليك بشراء النسخة المدفوعة للاستفادة بدون حدود وتستطيع تحميل التطبيق من هنا للاندرويد ومن هنا للايفون .

2. تطبيق Hushed

تستطيع عن طريق هذا التطبيق الحصول على رقم أمريكي مجاني بالإضافة إلي توافر أرقام من 40 دولة أخري حيث يمكنك الحصول على رقم مجاني لأي بلد ثم استخدامه في المكالمات وإرسال الرسائل النصية ولكن بشكل تجريبي لمدة ثلاثة أيام ،بعدها عليك دفع اشتراك شهري يصل إلي 5 دولارات حتي تستطيع استخدام التطبيق بشكل غير محدود حسب البلد والرقم الذي سوف يتم اختياره ولتحميل تطبيق Hushed على الاندرويد اضغط هنا وللايفون والايباد اضغط هنا .

3. تطبيق CoverMe

تطبيق رائع يقدم معايير عالية من الخصوصية والأمان حيث يقوم بتشفير المكالمات الهاتفية بمعايير عسكرية ،وهو يحتوي على ارقام من امريكا وكندا والصين والمملكة المتحدة والمكسيك ،وهو مجاني التحميل والاستخدام ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الخدمات سوف يتوجب عليك شراء النسخة المدفوعة ولتحميله على هواتف الايفون اضغط هنا ولهواتف الاندرويد اضغط هنا .

4. تطبيق Line2

التطبيق الأخير هو أيضاً من التطبيقات المجانية التي تمنحك رقم دولي مجاني حيث تستطيع استخدامه كرقم ثان وهو مناسب للمهنيين الذين يحتاجون إلي استخدام رقم آخر بخلاف الرقم الشخصي ،والتطبيق متوفر في نسخة لسطح المكتب حتي تستطيع استخدامه على أجهزة الكمبيوتر وماك ،ولتحميل البرنامج على هواتف الاندرويد اضغط هنا ولهواتف الايفون وأجهزة الايباد اضغط هنا .

هل رقم امريكي آمن للاستخدام ؟

نعم ، ان استخدام رقم امريكي هو آمن ولكن ننصحك باستعماله لتفعيل حسابات غير مهمة لك أو للتجربة فقط أو لانشاء حساب مؤقت ، لكن لا ننصحك باستخدام رقم وهمي لتفعيل حسابات شخصية هامة وحساسة ، لأن هذه الارقام متاحة للجميع وبامكان اي شخص استخدامها وسرقة حسابك بسهولة .

كما ان هذه الارقام يتم حذفها بشكل دوري وبالتالي لن تتمكن من الوصول لنفس الرقم في حالة نسيت كلمة السر واردت الاستعانة برقم الهاتف لاسترجاعها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية