قوالب ووردبريس

تحميل قالب ووردبريس للتسويق الرقمي مدفوع مجاني 2021

قالب Ryse للووردبريس مدفوع مجاني تحميل مباشر 2021

لربما الكثير منا يبحث عن قالب تسويق رقمي مدفوع ولكن لا يمتلك المال للشراء واليوم سأقدم لك قالب تسويق رقمي مدفوع مجاني قالب إحترافي وسهل الاستخدام وخفيف والمميز به انه قالب احترافي لديه لوحة تحكم سهلة الاستخدام ومليئة بالخصائص

قالب للتسويق الرقمي 2021

RYSE هو موضوع WordPress لتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. تم تصميم سمة تحسين محركات البحث (SEO) باستخدام أداة إنشاء الصفحات Elementor ، وهي تستخدم إطارًا مشعًا قويًا وملحقات. إنه صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين وجوتنبرج جاهز وسريع ومتجاوب مع الأجهزة المحمولة يمكنك استخدام RYSE لتحسين محركات البحث أو تصميم الويب أو وكالة الويب أو التسويق أو أعمال الشركات. إنه يحتوي على كل شيء لأي عمل متعلق بالويب والتقنية.

قالب تسويق رقمي

Ryse هي واحدة من موضوعات تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي الأكثر مبيعًا في الغابة. موثوق به من قبل أكثر من 1000 من أصحاب مواقع الويب تنمو Ryse بسرعة مع المزيد من العروض التوضيحية والميزات. إذا كنت تخطط لبدء وكالة تحسين محركات البحث ، فإن Ryse هي أفضل رهان لك. سيساعدك على إعداد موقع الويب الخاص بك وتشغيله في غضون 15 دقيقة. Ryse متوافق مع أحدث إصدار من Elementor. لقد أنشأنا العديد من عناصر Premium Elementor لسهولة الاستخدام. لإدارة المدونات ، المحفظة ، الشهادات ، جداول الأسعار ، ستكون هذه العناصر مفيدة. يأتي Ryse معبأ مسبقًا بلوحة خيارات سمة Revolution Slider و Redux. يدعم Ryse أيضًا Typekit وإعداد / تثبيت الخط المخصص من المسؤول. إنها مليئة بالميزات وجاهزة للمستقبل. سنواصل تحديث Ryse بالعروض التوضيحية والميزات الجديدة. فيما يلي بعض ميزات Ryse – SEO Theme.

15 صفحة رئيسية مصممة بشكل رائع – يوجد في Ryse 15 صفحة رئيسية مصممة بشكل رائع لتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي والتي يمكن أن تناسب معظم أعمال تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي.

خيارات السمة التفصيلية – خيار سمة Ryse مليء بالميزات ولديه جميع الخيارات تقريبًا لموقع يشغل موقع SEO. يحتوي على 16 نمط رأس والتي ستساعدك على تعيين أنواع مختلفة من الرؤوس بنقرات قليلة. يحتوي كل رأس على خياراته الفردية لضبطها بحيث لا يستبدل أحد الإعدادات إعدادًا آخر لرأس آخر.

Footer Builder – يأتي Ryse مع أداة إنشاء التذييل التي يمكنك استخدامها لإنشاء تذييل بأسلوبك الخاص. لقد أدرجنا 5 أنماط تذييل. بصرف النظر عن هؤلاء الخمسة ، يمكنك إنشاء التذييلات الخاصة بك واستخدامها في أي صفحة.

Elementor Page Builder – استخدم Ryse المكون الإضافي المجاني Elementor لتصميم وترميز جميع الصفحات التجريبية.

استيراد العرض التوضيحي بنقرة واحدة – يتم تضمين جميع العروض التوضيحية والصفحات الداخلية والصور والأصول والسلبيات مع استيراد العرض التوضيحي. عملية الاستيراد سريعة وسهلة الفهم حتى من قبل شخص غير تقني.

الترجمة جاهزة – Ryse قابلة للترجمة. يمكنك استخدام Locotranslate ، WPML لترجمة موقعك إلى أي لغة تريدها.

خيارات خطوط متعددة الاستخدامات – يأتي Ryse مع خطوط Google. يمكنك استخدام أي خط Google تريده. إذا كنت لا ترى أي خط حديث ، فما عليك سوى الاتصال بفريق الدعم لدينا وسيقومون بإصلاحه. بصرف النظر عن خطوط Google ، يمكنك إعداد خط Typekit وأيضًا تثبيت خط مخصص في ryse. أليس هذا لا يصدق؟ تمنحك هذه الميزة المرونة في استخدام أي نوع من الخطوط تريد استخدامه.

المتطلبات

للعمل مع Ryse ، يرجى التأكد من أنك تقوم بتشغيل WordPress 5.0 أو أعلى ، PHP 5.6 أو أعلى ، و MySQL 5.6 أو أعلى. لقد اختبرناه مع أنظمة تشغيل Mac و Windows و Linux. للحصول على تجربة استضافة أفضل

العديد من المشكلات التي قد تواجهها هي: الشاشة البيضاء ، وفشل استيراد العرض التوضيحي ، ومحتوى الصفحة الفارغ ، وغيرها من المشكلات المماثلة التي ترتبط جميعها بحدود تكوين PHP المنخفضة. أفضل طريقة هي زيادة حدود PHP لحساب الاستضافة.

max_execution_time 300 Memory_limit
128M
post_max_size 32M
upload_max_filesize 32 ميجا بايت

للتحميل اضغط هنا
مثال مباشر للقالب اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية