تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتفشروحات

افضل طريقة لفتح الاغاني والفيديوهات والتنقل بالخلفية باليوتيوب 2022

فتح اليوتيوب والتنقل بالتطبيقات الاخرى 2022

افضل طريقة لفتح الاغاني والفيديوهات والتنقل بالخلفية باليوتيوب 2022

يعتبر اليوتيوب من التطبيقات الأساسية التي نستخدمها بشكل يومي، من اجل مشاهدة مقاطع الفيديو التي نفضلها؛ او من أجل الاستماع الى المقاطع الصوتية المنوعة.

ولكن من المشاكل التي تواجهنا هي عدم مقدرتنا على تشغيل اليوتيوب في الخلفية، مما يمنعنا من استخدام اي تطبيق آخر اثناء تشغيل اليوتيوب.

إذا كان هناك فيديو يوتيوب يحتوي على مقطع غنائي او موسيقي، فبالتأكيد لن تحتاج إلى مشاهدة الفيديو بل الإستماع إلى الصوت فقط بينما تقوم بفعل أشياء أخرى. للأسف تطبيق يوتيوب لا يدعم ذلك، لكن هناك طرق وأدوات سوف نستعرضها هنا تتيح لك تشغيل اليوتيوب في الخلفية بسهولة.

كما نعلم، اليوتيوب يعتمد على الإعلانات ضمن الفيديو من اجل المال، فكلما كان هناك المزيد من الفيديوهات، كلما كان هناك الكثير من المال تحصل عليه الشركة. وبالتالي إذا بدأ اليوتيوب بدعم إمكانية العمل فى الخلفية، لن تتمكن من عرض الإعلانات وسوف تأتي بخسارة على الشركة. هذا بكل بساطة هو سبب الذي يمنع مطوري تطبيق YouTube للهواتف الذكية من إتاحة استمرار تشغيل الفيديو بعد الخروج من التطبيق.

تطبيق Float Tube

  1. فتح الاغنية او المقطع من الخارج دون الرجوع للتطبيق
  2. الاعلانات قليلة جدا
  3. يمكنك تغير الاغنية من الخارج
  4. تكبير وتصغير الشاشة من الخارج
  5. والكثير من الميزات
  6. للاسف غير متوفر للايفون

للتحميل اضغط هنا

تطبيقات لمستخدمي الايفون

ملاحظة: تعمل الطريقة مع أي متصفح مثل Safari و Chrome و Firefox وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن لقطات الشاشة التي استخدمناها هي من متصفح Safari.

مع iOS 14 ، قدمت Apple وضع صورة داخل صورة (PIP) أي Picture in Picture على iPhone. الآن ، أصبح من السهل تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية.

لهذا ، افتح أي متصفح (مثل Safari و Chrome و Firefox). بعد ذلك ، قم بتشغيل مقطع فيديو وانقر فوق رمز اظهار الشاشة الكاملة. أخيرًا ، انقر على أيقونة PiP من أعلى اليمين.

يتم تشغيل الفيديو في نافذة منبثقة صغيرة. مررها بالكامل إلى اليمين أو اليسار واستمتع بتشغيل YouTube في الخلفية.

اذا كنت لا تريد النقر على رمز PiP في كل مرة كلما عليك فقط افتح تطبيق الإعدادات ← عام ← صورة في صورة Picture in Picture ← قم بتشغيل زر التبديل لـ Start PiP تلقائيًا. من الآن ، عند تشغيل مقطع فيديو في وضع الشاشة الكاملة ، ما عليك سوى التمرير لأعلى من أسفل الشاشة للدخول إلى وضع PiP.

تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية على الايفون و الايباد iOS 13

فيما يلي خطوات تفصيلية حول كيفية تشغيل أي مقطع صوتي من فيديو YouTube في الخلفية والاستمتاع بأغنيتك أو محاضرتك أو بودكاست الفيديو المفضل لديك أثناء القيام بأشياء أخرى على جهاز iPhone أو iPad. لقد اختبرنا هذه الحيلة ويمكننا التأكد من أنها تعمل على iOS 13.5.1.

1. على جهاز iPhone أو iPad ، افتح Safari و اكتب في الخانة العلوية YouTube.com.

2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية وقم بتشغيله.

3. ثم انقر فوق الزر “AA” الذي يظهر على الجانب الأيسر من شريط العنوان. الآن من القائمة المنبثقة ، انقر على خيار “طلب موقع ويب لسطح المكتب Request Desktop Site”.

iPhone خلفية فيديو يوتيوب

4. بمجرد تشغيل إصدار سطح المكتب من موقع YouTube على الويب ، قم بتشغيل الفيديو الذي تريد الاستماع إليه في الخلفية.

5. عندما يبدأ تشغيل الفيديو ، اخرج من تطبيق Safari وارجع إلى الشاشة الرئيسية.

6. انتقل الى مركز التحكم عن طريق السحب لأعلى من الأسفل أو على iPhone X أو السحب لاحقًا من الزاوية اليمنى العلوية للشاشة.

7. أخيرًا من مركز التحكم ، انقر على زر التشغيل Play.

تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية على الايفون و الايباد iOS 12

على اصدار iOS12 الامر شبيه ب PiP صورة داخل صورة Picture in Picture الموجودة على iOS14 لكن الطريقة مختلفة نوعا ما .

1. على جهاز iPhone أو iPad ، افتح Safari و اكتب في الخانة العلوية YouTube.com.

2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية وقم بتشغيله.

3. ثم انقر فوق زر المشاركة في الأسفل كما في الصور ثم من القائمة المنبثقة ، انقر على خيار “طلب موقع ويب لسطح المكتب Request Desktop Site “.

4. بمجرد تشغيل إصدار سطح المكتب من موقع YouTube على الويب ، قم بتشغيل الفيديو الذي تريد الاستماع إليه في الخلفية اضغط على السهم المشارا له في الصورة لنقل الفيديو الى الشاشة الرئيسية للايفون أو الايباد .

ما عليك سوى التمرير لأعلى من أسفل الشاشة للدخول إلى وضع PiP عند اقفال الايفون يمكنك تشغيل المقطع من مركز التحكم ، انقر على زر التشغيل Play.

الشرح مقدم لإعضاء وزوار شات نيروز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية