تكنولوجيا

أفضل موقع لإزالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2023

موقع لإزالة الموسيقى من الفيديو أفضل طرق لإزالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2023 حذف الصوت من الفيديو اون لاين من أكثر الخدمات التي يبحث عنها باستمرار, خاصة المصممين أو مالكي قنوات اليوتوب أو غيرهم, لكن غالبا ما تكون تلك البرامج التي تقدم هذه الخاصية مرتفعة السعر وغير مجانية مما يجعل الناس تعدل عن شرائها وتحاول إيجاد بدائل أخرى, كما أن هذه البرامج التي تقدم خدمة فصل الصوت عن الفيديو تكون غالبا كبيرة الحجم وتتطلب أن يكون الحاسوب ذو مواصفات عالية لكي تشتغل عليه , ونظرا لأهمية هذا الموضوع فنحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم أتينا لك بحل لن تجد مثيلا له. حل بسيط وهو حذف الأصوات من الفيدوهات, أي انك لن تكون مضطرا إلى تحميل أي شيء فقط بضغطة رز ستجد الخدمة جاهزة.

شاهد إيضا لمستخدمي الاندرويد والايفون طريقة ازالة الموسيقى من الفيديو

موقع acapella extracto لإزالة الموسيقى من الاغاني

هذا الموقع يوفر الكثير من المميزات بالتالي يوجد العديد من الأمور التي أستطيع القيام بها من خلاله وذلك حتى استفيد من هذا الموقع خيار الاستفادة , ويمكن تلخيص هذه الأمور :

حذف الموسيقى من الفيديو : قد نجد أحيانا بعض مقاطع الفيديو التي تحتوي على موسيقى ونرغب بإزالة هذه الموسيقى بشكل مباشر دون الحاجة الى تحوليه الى نظام mp3 ثم ازالة الموسيقى ثم دمج الملف الصوتي مرة أخرى مع الفيديو بعد فصل الموسيقى عن الفيديو, بالتالي من خلال هذا الموقع سنتمكن من سحب الموسيقى من الفيديودون الحاجة بشكل مباشر من الفيديو دون الحاجة الى الخطوات الطولية التي ذكرناها مسبقاً لاستخراج الموسيقى من الفيديو لنحصل بالنهاية على فصل الموسيقى عن الفيديو بدون برامج او تطبيقات او خطوات طويلة.

فصل الموسيقى عن الصوت : بطبيعة الحال هذا الموقع يمكننا من فصل الموسيقى عن الصوت وحتى العملية العكسية فصل الصوت عن الموسيقى للاستفادة من الصوت بدون موسيقى اونلاين دون الحاجة الى التطبيقات او البرامج التي تودي نفس الغرض في الغالب.

لدخول الموقع اضغط هنا

العديد منا يصادف مقاطع فيديو او مقاطع صوتية تحتوي على موسيقى ويرغب بمشاهدة هذا المقطع او سماع هذا الصوت بعيداً عن الموسيقى. وهناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الخدمة لكن مع اختلاف في جودة نزع الموسيقى من تطبيق الى أخر ومن برنامج الى أخر . لذلك وفي مقالة اليوم سوف نتكلم عن ازالة الموسيقى من الفيديو.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط على اسمه, اما بالنسبة لطريقة الاستخدام فهي سهلة , يجب ان يكون المقطع او الصوت محمل على الجهاز الخاص بك ثم تقوم برفعه على الموقع عن طريق الخانة المحددة وبعد ذلك سيأخذ بعض الوقت حتى يقوم بعملية نزع الموسيقى عن الصوت , بعد الانتهاء من العملية يوفر لك هذا الموقع خيار تحميل المقطع الصوتي او الفيديو بشكل سريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية