تطبيقات الإندرويدتطبيقات الإيفونتطبيقات الهاتف

افضل برامج تشغيل الفيديو للاندرويد 2024 (تطبيقات تشغيل افلام)

افضل برامج تشغيل الفيديو للاندرويد 2024 برامج وتطبيقات تشغيل الفيديو كثيرة وخصوصاً للموبايل فعند دخولك متجر جوجل بلاي ستجد نفسك تتجوز في ركن الفيديو والصوت ومشغلاتها وستجد الكثير بل اطنان من التطبيقات لتأدية هذا الغرض فيصعب عليك الاختيار.

المحتويات إخفاء

افضل برامج تشغيل الفيديو للاندرويد 2024 (تطبيقات تشغيل افلام)

تعتبر واحدة من اكثر المشكلات التي تقابلنا بشكل مستمر هي عدم أمتلاكنا تطبيق فيديو جيد نستطيع من خلاله تشغيل مقاطع الفيديو بشكل أحترافي وبدون الحاجة للقيام بالعديد من الخطوات المعقدة وعلى الرغم من احتواء كل هاتف ذكي على مشغل فيديو ولكن نلاحظ أن جميع المستخدمين دائماً ما يبحثون عن التطبيق أخر يقدم لهم مميزات أكثر وذلك كما ان بسبب أن اغلب التطبيقات الموجودة على اغلب الهواتف هي برامج قديمة لذلك من خلال الفقرات التالية سوف نعرض عليكم افضل مشغل فيديو للاندرويد وفي الحقيقة لن اعرض برنامج واحد فقط بل مجموعة من البرامج وذلك حتى تتمكنوا من الاختيار من بينهم البرنامج المناسب لكم.

يعتبر مشغل الفيديو واحد من البرامج الأساسية التي يجب أن تكون متواجدة على الهاتف الخاص بنا بشكل مستمر وذلك بسبب أهمية التطبيق لذلك عند اختيار التطبيق مشغل فيديو يجب علينا القيام بتلك المهمة بكل عناية فقد انتشرت تلك النوعية من البرامج في الفترة الأخيرة واصبح هناك العديد من البرامج التي نستطيع تحميلها واستخدامها ولكن بعد تجربة العديد من البرامج حتى نستطيع ان نقدم لكم افضل مشغل فيديو للاندرويد وجدنا العديد من البرامج التي تعمل بشكل سئ للغاية ولا تستحق التجرية نهائياً لذلك بعد تجربة العديد من البرامج جمعنا لكم مجموعة من افضل البرامج التي نستطيع استخدامها وتحميلها بشكل مجاني وبكل سهولة .

أفضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ

من خلال تلك الفقرة سوف نعرض عليكم افضل مشغل فيديو للاندرويد وهو التطبيق VLC الرائع الذي يعتبر اهم مشغل فيديو للاندرويد فقد وصلت عمليات تحميل المشغل إلي أكثر من 200 مليون عملية تحميل وذلك بسبب مميزات التطبيق الرائعة ومن خلال الفقرة التالية سوف نعرض عليكم مجموعة من تلك المميزات حتى تتمكنوا من التعرف عليها.

مميزات برنامج VLC للاندرويد

  1. عملية تحميل التطبيق مجانية لا تحتوي على إي رسوم مدفوعة .
  2. يحمل التطبيق واجهة بسيطة تمكننا من التعامل معه بكل سهولة .
  3. يدعم التطبيق العديد من صيغ الفيديو وخاصة الصيغ التي تعمل على الموبايل و منها MP4 ، AVI ، FLV .
  4. يمكن للتطبيق تشغيل العديد من الملفات الصوتية والنادرة والمتلفة ومنها مثل MP3 ، AMR .
  5. زيادة الصوت داخل للتطبيق تصل إلي أربعة أضعاف الصوت العادي 400% .
  6. نستطيع من خلال التطبيق مشاهدة الفيديوهات بجودة HD ومشاهدة جميع التفاصيل .
  7. يعمل التطبيق على جميع إصدارات الويندوز كما يدعم الهاتف الاندرويد .
  8. يدعم التطبيق مجموعة من اللغات العالمية بما فيهم اللغة العربية .
  9. يمكننا من خلال التطبيق التحكم في الشاشة وعرضها وطولها .
  10. والعديد من المميزات الأخري التي تحتاج إلي مقال منفصل حتي نستطيع عرضها .

خطوات تحميل تطبيق VLC

  • كما انه في البداية وحتى نستطيع البدء في عملية تحميل تطبيق VLC الذي يعتبر افضل مشغل فيديو للاندرويد يجب علينا الضغط على الرابط الموجود بالإسفل جوجل بلاي.
  • بعد ذلك نقوم بالضغط على خيار Install أو تنزيل كما هو في الصورة التالية .
  • وننتظر حتي ينتهي التطبيق من عملية التحميل وبمجرد الانتهاء نقوم بالضغط على خيار فتح أو Open بالإنجليزية.
  • بمجرد الانتهاء سوف يفتح التطبيق على الواجهة التالية ومنها نقوم بالضغط على السهم الموجود داخل البرنامج كما هو في الصورة التالية .
  • بعد ذلك نقوم بالضغط على خيار Allow حتي نوافق على بعض اذونات التطبيق.
  • ونقوم بالضغط على خيار Done حتي نستطيع استخدام التطبيق .
  • وبذلك نكون قد نجحنا في تحميل افضل مشغل فيديو للاندرويد على الهاتف الخاص بنا .

للتحميل اضغط هنا

مشغل فيديو لجميع الصيغ للاندرويد

برنامج KM Player

يعتبر تطبيق KM Player هو افضل مشغل فيديو للاندرويد فقد وصلت عمليات تحميل التطبيقات إلي أكثر من 300 مليون عملية تحميل ونجح التطبيقات في جذب انتباه الملايين من المستخدمين وذلك بسبب مميزات التطبيقات الرائعة فنستطيع من خلال تطبيقات تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الصيغ بكل سهولة كما يدعم التطبيق العديد من الإصدارات المختلفة للاندرويد كما يمكن للتطبيق تشغيل الفيديوهات بدقة تصل إلي 4K و 8K و UHD وتلك واحدة من المميزات الرائعة بجانب أن عملية تحميل التطبيق مجانية ولا تحتاج إلي أي رسوم مالية ولا يحتاج التطبيق إلى أي خبرة ونستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود بالإسفل .

مميزات برنامج KM Player

  1. عملية تحميل التطبيق مجانية ولا تحتوى على إي خيارات مدفوعة .
  2. كما يدعم التطبيق عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت فالتطبيق يحتوى على قاعدة بيانات عالمية تتصل بشكل دائم لتعرف جميع تحديثات الصيغ لتتمكن من توفيرها للمستخدمين .
  3. يدعم التطبيق العديد من الترجمات العالمية وهذه الميزة التي ساعدت التطبيق إن يُستخدم في عملية ترجمة الأفلام السينمائية .
  4. يحمل التطبيق واجهة بسيطة للغاية تتناسب مع جميع المستخدمين ولا تحتاج إلي أي خبرة سابقة فهي بسيطة للغاية وتحتوى على قوائم وأزرار واضحة للغاية .
  5. صُنف التطبيق على انه افضل مشغل فيديو للاندرويد .
  6. التطبيق متوافق مع مختلف انظمة التشغيل لذلك فقامت الشركة بتطوير نسخة لهواتف الاندرويد .
  7. نستطيع البحث من خلال التطبيق عن إي فيديو بكل سهولة .
  8. يدعم التطبيق إمكانية إنشاء مجلد أو حذفه كما تريد .
  9. وصلت عمليات تحميل التطبيق إلي أكثر من 100 مليون عملية تحميل .
  10. إمكانية تشغيل الفيديو في وضع ملئ الشاشة .

شرح البرنامج KM Player

بالفقرات السابقة تعرفنا سوياً على كيفية تحميل افضل مشغل فيديو للاندرويد بكل سهولة من متجر جوجل بلاي ولقد تعرفنا أيضاً على أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا التطبيق الرائع ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك العملية في غاية السهولة ولا تعتبر صعبة على الإطلاق ومن خلال الفقرة القادمة سنشاهد سوياً كيف يمكنك الحصول على واحدة من أفضل تجارب الاستخدام بشكل مجاني تماماً من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية فقط عزيزي القارئ تابع معي الخطوات التالية لمعرفة كيفية البدء في عملية الاستخدام :

  • في الحقيقة أصدقائي إن عملية استخدام هذا التطبيق من أسهل عمليات الاستخدام التي يمكنك الحصول عليها فقط كل ما عليك القيام به في البداية هو فتح التطبيق على هاتفك الذكي وستظهر لك الواجهة الرئيسية في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Request Access بعد ذلك قم بمنح التطبيق الاذونات التي يحتاج إليها حتى يتمكن من البدء في عملية التشغيل .
  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق من جديد كما هو بتلك الصورة بالضبط وسريعاً ما ستتمكن من البدء في تشغيل كافة الفيديوهات الموجودة على هاتفك الذكي دون أي مشاكل على الإطلاق وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل افضل مشغل فيديو للاندرويد وتشغيله دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على تطبيق جديد نستطيع من خلاله تشغيل فيديوهات الاندرويد دون أي مشاكل على الإطلاق .

للتحميل اضغط هنا

أفضل مشغل للفيديوهات للاندرويد

برنامج MX Player

لقد صنف تطبيق MX Player على انه افضل مشغل فيديو للاندرويد وهذا لإن تطبيق يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والمتنوعة التي يصعب أن نجدها في أي تطبيق أخر فهو واحد من البرامج المفضلة لي فعملية تحميل التطبيق لا تحتوى على إي خيارات مدفوعة كما يتوافق التطبيق مع جميع اجهره الهاتف الاندرويد ويدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية كما أن التطبيق يساعد في تحسين أداء الفيديو بنسبة 70% بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى كما إن التطبيق يدعم الايمائات من خلال لمس الشاشة كما يمتلك التطبيق واجهة أنيقة واحترافية ونستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود اسفل الفقرة .

مميزات برنامج MX Player

  1. عملية تحميل تطبيق MX Player مجانية ولا تحتاج أي رسوم مالية .
  2. يدعم التطبيق جميع صيغ الفيديوهات فهو يدعم MKV، MP4، M4V، AVI MOV، 3GP، FLV، WMV، RMVB، TS وغيرها من الصيغ .
  3. التطبيق يعمل بشكل سريع للغاية فسوف تنبهر من سرعة أداء التطبيق عند استخدامه وتلك واحدة من المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج .
  4. يحمل التطبيق واجهة بسيطة ومصممة بشكل احترافي ومصممة بشكل بسيط وأنيق حتي تسهل عملية الاستخدام على المستخدمين .
  5. يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية من بينهم اللغة العربية حتى نستطيع الحصول على تجربة استخدام بسيطة وممتعة .
  6. يوفر التطبيق ميزة الوضع الليلي الرائعة التي صعب إن نجدها في إي التطبيق أخر .
  7. التطبيق خالي تماماً من الإعلانات المزعجة .
  8. نستطيع التحكم في تسريع الفيديو وتبطيئه بكل سهولة .

شرح برنامج MX Player

التطبيق الثالث معنا في قائمة اليوم هو MX Player ولقد تحدثت معكم من خلال العديد من المقالات السابقة حول هذا التطبيق فهو يمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي أهمها ترجمة الفيديوهات ولقد أوضحت هذا الأمر سابقاً ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية استخدام هذا التطبيق من أجل تشغيل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من وجود الكثير من البرامج الأخرى التي يمكنك استخدامها إلا أن هذا التطبيق يمتلك ميزة في غاية الروعة وهي التحكم في عملية التشغيل أو عملية المشاهدة من خلال العديد من الاختصارات الرائعة التي ستفيدك حقاً وسوف تشاهد هذا بنفسك :

  • فقط في البداية قم بفتح التطبيق على هاتفك الاندرويد بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية وهنا ستقوم بالضغط على خيار Open Settings من أجل البدء في منح التطبيق الإذون التي يحتاج إليها من أجل العمل على هاتفك الذكي .
  • بعد ذلك ستظهر لك كافة المجلدات الموجودة على هاتفك الاندرويد كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن خلال تلك المجلدات ستتمكن من الدخول إلى الفيديوهات الموجودة على هاتفك ومشاهدتها من قبل هذا التطبيق الرائع بكل سهولة ولن تحتاج إلى القيام بأي خطوات إضافية .
  • ومن جديد ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل افضل مشغل فيديو للاندرويد كما انه في الحقيقة هذا التطبيق بالفعل يستحق هذا اللقب فهو من أسرع وأفضل البرامج التي يمكنك تشغيلها على هاتفك الاندرويد وهناك الكثير من البرامج الأخرى التي تتطلب تحميل هذا التطبيق من أجل المشاهدة اون لاين .

للتحميل اضغط هنا

اقوى مشغل فيديو للاندرويد بدون إعلانات

برنامج Video Player for AVI and MKV

يعتبر تطبيق Video Player for AVI and MKV هو افضل مشغل فيديو للاندرويد فالتطبيق يساعدنا على تشغيل جميع صيغ الفيديوهات من خلال الهاتف الاندرويد الخاص بنا كما أن التطبيق يدعم جميع صيغ وتنسيقات الفيديو كما يحتوى على العديد من الخيارات والمميزات التي صعب إن نجدها داخل إي مشغل أخر فقد وصلت عمليات تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي إلي أكثر من 10 مليون عملية تحميل وذلك بسبب مميزاته الرائعة التي يوفرها بشكل مجاني تماماً ونستطيع تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي .

مميزات برنامج Video Player for AVI and MKV

  1. عملية تحميل تطبيق Video Player for AVI and MKV مجانية ولا تحتاج إلي إي رسوم .
  2. كما يدعم التطبيق العديد من الصيغ المتنوعة منها بدعمه للعديد من الصيغ المختلفة MPG، AVI، MKV، M4V، MOV، MP4، WMV، RMVB، FLV وغيرها .
  3. يحمل التطبيق واجهة بسيطة أنيقة لا تحتاج إلي إي خبرات سابقة حتي نستطيع استخدام التطبيق .
  4. واحدة من المميزات الرائعة التي يختص بها التطبيق هي انه يقوم بجمع جميع الفيديوهات الموجودة على الهاتف الخاص بك سواء على الذاكرة أو الهاتف وعرضها في مكان واحد لنستطيع الحصول عليها بشكل اسرع .
  5. نستطيع التحكم في صورة العرض ودرجة السطوع والإضاءة الخاصة بالفيديو .
  6. مصممي التطبيق يقوموا بتطويره بشكل مستمر حتي يحصل المستخدمين على افضل النتائج .
  7. التطبيق يعمل بشكل سريع للغاية .
  8. التطبيق يدعم العديد من اللغات العالمية .

شرح برنامج Video Player for AVI and MKV

في بعض الأحيان قد تكمن المشكلة في عملية تشغيل الفيديوهات على الاندرويد في صيغ الملفات التي قمت بوضعها على هاتفك ومن ضمن أكثر الصيغ المزعجة التي ستواجه صعوبة في تشغيلها على الاندرويد هي صيغة AVI و صيغة MKV فتلك الصيغ تحتاج إلى برامج خارجية أو بمعنى أدق برامج منفصلة عن المشغل الأساسي الموجودة في هاتفك الاندرويد حتى تتمكن من البدء في عملية استخدامها وهذا بالضبط ما ستحصل عليها عزيزي القارئ من خلال مقال اليوم أو بمعنى أدق من خلال تك الفقرة والتي سنتعرف من خلالها على كيفية استخدام تطبيق Video Player for AVI and MKV والذي يعتبر من أسهل وأفضل التطبيقات :

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من التثبيت والتنزيل وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعد الانتهاء ستقوم بالضغط على خيار Continue ومن خلال هذا الخيار ستتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام وتأكد عزيزي القارئ في البداية أن الخيار الموجودة بالأعلى مفعل كما هو بالصورة التالية .
  • بعد ذلك ستظهر لك كافة ملفات الفيديوهات الموجودة على هاتفك وكل ما عليك القيام به هو تحديد أي فيديو يعمل بصيغة AVI أو MKV من أجل البدء في عملية الاستخدام وبعد الانتهاء من كل هذا ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في عملية تشغيل تلك الفيديوهات بكل سهولة .
  • ومن جديد ستكون قد انتهيت من عملية تشغيل افضل مشغل فيديو للاندرويد على هاتفك بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً .

للتحميل اضغط هنا

مشغل فيديو 4K للاندرويد

برنامج FLV مشغل فيديو

تطبيق FLV مشغل فيديو يعتبر واحد من افضل مشغلات الفيديو الذي نستطيع استخدامها فالتطبيق نجح في تحقيق نجاحات ضخمة في الفترة الأخيرة فيعتبر هو أداة التشغيل المثالية التي يمكننا استخدمها في عملية تشغيل الفيديو وخاصه انه يجمع العديد من المميزات الرائعة التي يبحث عنها جميع المستخدمين فالتطبيق يدعم جميع أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية كما إن يعمل على تشغيل جودة فيديو تصل إلى 4K و8k و UHD كما ان التطبيق تم تحديثه وإضافة عديد الوظائف مثل زر تسريع الفيديو وتحريكه وإعداد قائمة التشغيل وإعداد الترجمة ونستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي .

مميزات برنامج FLV مشغل فيديو

  1. كما يوفر لنا التطبيق تشغيل الفيديو عالي الدقة : HD و 4K و 8K و UHD، تشغيل عالي الدقة بالكامل .
  2. عملية تحميل التطبيق من جوجل بلاي مجانية ولا تحاج إلي دفع إي مقابل مادي .
  3. نستطيع من خلال التطبيق ضبط ألوان الفيديو مثل السطوع والتباين ودرجة الالوان والتشبع .
  4. نستطيع التحكم في سرعة الفيديو .
  5. يعتبر التطبيق افضل مشغل فيديو للاندرويد .
  6. تشغيل عنوان URL أي تشغيل أي مقطع فيديو على الويب عن طريق إدخال رابط عنوان الفيديو .
  7. يدعم التطبيق خدمه السحب والأسقاط داخل البرنامج .
  8. يتميز التطبيق بسرعة في الأداء وتشغيل الفيديو .

شرح برنامج FLV مشغل فيديو

بعد أن تعرفنا سوياً من خلال الفقرات السابقة على كيفية تشغيل ملفات AVI و MKV حان الوقت لنبدأ في معرفة كيفية تشغيل ملفات الفيديو بصيغة FLV وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن تلك الصيغة قد اختفت نهائياً ولم تعد موجودة ولكن في الحقيقة أصدقائي تلك الصيغة ما زالت موجودة وهناك الكثير من الفيديوهات التي تعمل بصيغة FLV ومع الأسف أغلب مشغلات الفيديو الافتراضية الموجودة على الهواتف الذكية لا تدعم تشغيل تلك الصيغة ولهذا كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر بكل سهولة فقط تابعوا معي :

  • كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التنزيل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Continue .
  • بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام والدخول إلى المجلدات التي تحتوي على كافة الفيديوهات الخاصة بك بكل سهولة .

مشغل فيديو مع الترجمة للاندرويد

برنامج HD Video Player

كما ان تطبيق HD Video Player هو افضل مشغل فيديو للاندرويد فقد نجح التطبيق في إن يجذب ملايين من المستخدمين من حول العالم فقد حقق التطبيق شهرة عالمية في فترة قصيره فهو واحد من التطبيقات التي تقدم لنا خدمات تشغيل الفيديو بتقنيه عالية وهو واحد من التطبيقات السهلة الاستخدام ولا تحتاج إلي القيام بالعديد من الخطوات المعقدة فالتطبيق يدعم صيغه FLV الصعبة وهي واحدة من اهم صيغ تشغيل الفيديو والعديد من المميزات الأخري التي سوف نتعرف عليها سوياً من خلال الفقرة التالية ونستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي الموجود اسفل الفقرة .

مميزات برنامج HD Video Player

  1. التطبيق مجاني ولا نحتاج إلي دفع إي مقابل مادي على عملية الاستخدام .
  2. نستطيع من خلال التطبيق تشغيل جميع تنسيقات لملفات الشائعة بدون الحاجة إلي برامج ترميز إضافية .
  3. التطبيق امن تماماً ولا يحتوى على إي إعلانات مزعجة .
  4. التطبيق مناسب للأجهزة البطيئة فهو يعمل على تسريع الفيديو .
  5. يحتوى التطبيق على مجموعة ضخمة من الخيارات التي نستطيع استخدامها في التحكم في الفيديو بشكل أحترافي.
  6. التطبيق يحمل واجهة بسيطة وأنيقة وسريعة .
  7. يدعم التطبيق تنزيل جميع المقاطع من الإنترنت .

شرح برنامج HD Video Player

كما في بعض الأحيان قد تمتلك مجموعة من الفيديوهات بجودة عالية وتريد مشاهدتها من على هاتفك بنفس الجودة دون أي تأثير وتعشر بأن المشغل الافتراضي الموجود في هاتف لا يساعدك على القيام بهذا الأمر ففي تلك اللحظة ستبدأ في البحث عن بديل لهذا المشغل و من خلال مقال اليوم عزيزي القارئ قدمت إليكم مجموعة من افضل مشغل فيديو للاندرويد ومن خلال تلك الفقرة تحديداً سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية استخدام هذا التطبيق والذي سوف يساعدك كثيراً في الحصول على واحدة من أفضل تجارب تشغيل الفيديوهات وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Allow من أجل البدء في عملية منح التطبيق الإذون التي يحتاج إليها من أجل البدء في عملية التشغيل على هاتفك .
  • بعد ذلك ستظهر لك كافة المجلدات التي تحتوي على الفيديوهات الخاصة بك كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى المجلد الذي يحتوي على الفيديوهات وستتمكن من تشغيلها من قبل هذا التطبيق الرائع بكل سهولة ولن تحتاج تلك الخطوة إلى الكثير من الخطوات فسريعاً ما سوف تتمكن من البدء في عملية المشاهدة .

للتحميل اضغط هنا

اقوى وافضل مشغل فيديو للاندرويد

برنامج 5K Player

تطبيق 5K Player هو تطبيق تشغيل فيديو رائع يحتوى على العديد من الخيارات الرائعة والتي صعب إن نجدها داخل تطبيق واحد فقط فإلى جانب دعم MKV وجودة الفيديو العالية يدعم هذا التطبيق تنزيل الفيديوهات من الإنترنت و AirPlay Media Streamer و مشغل موسيقى ومشغل فيديو HD كما إن التطبيق يحمل واجهة رائعة بسيطة وواضحة لا تحتاج إي خبرة حتي نستطيع استخدام التطبيق كما إن التطبيق خفيف وسريع الاستخدام لذلك هو افضل مشغل فيديو للاندرويد  ويحتوى على العديد من المميزات التي سوف نلاحظها بأنفسنا عند تحميل التطبيق ونستطيع تحميله من خلال الرابط التالي .

مميزات برنامج 5K Player

  1. كما يدعم التطبيق العديد من الصيغ المختلفة يمكنه تشغيل جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة مثل FLAC و APEو MP3 و AAC وما إلى ذلك بسهولة.
  2. يتوفر التطبيق بإصدار مجاني لكل من ماك واندرويد وويندوز .
  3. يحمل التطبيق واجهة بسيطة وأنيقة تتناسب مع المستخدمين .
  4. يدعم تشغيل أقراص DVD وفيديو بدقة HD إلى جانب دقة 4K و 5K .
  5. نستطيع تنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تعجبنا من الإنترنت تشغيلها من خلال التطبيق بكل سهولة .
  6. مجهز بمستقبل AirPlay ووحدة الإرسال التي تتيح البث المباشر من آيفون .
  7. يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية بما فيهم اللغة العربية والانجليزية والعديد من اللغات الأخرى .
  8. والعديد من المميزات الأخري الرائعة لذلك يعتبر التطبيق افضل مشغل فيديو للاندرويد .

شرح برنامج 5K Player

لا يوجد الكثير من المعلومات التي يمكنني أن أقدمها لكم حول كيفية استخدام هذا التطبيق ففي الحقيقة أصدقائي إن طريقة الاستخدام هي بالضبط الموجودة بالفقرات السابقة لذلك أعتقد أنه ليس من الضروري أن أضيف أي شيء فقط كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق ثم أعطاءه الإذون التي يحتاج إليها من أجل البدء في عملية الوصول إلى الفيديوهات الموجودة على هاتفك وفي النهاية ستكون قد تمكنت من تشغيل كافة الفيديوهات الموجودة على هاتفك الذكي مهما كانت جودة تلك الفيديوهات فهذا التطبيق هو افضل مشغل فيديو للاندرويد .

للتحميل اضغط هنا

اشهر مشغل فيديوهات للاندرويد

برنامج Mixx – Video & Music Player

Mixx التطبيق من اشهر واقوى البرامج التي نستطيع استخدامها في تشغيل جميع تنسيقات الفيديو فهو واحد من التطبيقات الاحترافية ونستطيع من خلاله الحصول على العديد من المميزات المتنوعة مثل ZOOM IN و ZOOM OUT كما أن التطبيق يقوم بالبحث عن الفيديوهات بشكل تلقائي ليعرض لنا جميع المجلدات التي تحتوى على أغاني أو أفلام كما إننا نستطيع تشغيل التطبيق من خلال الخلفية والاستمتاع بالفيديو وأجراء العديد من الأمور على الهاتف بكل سهولة وتلك ميزة يتميز بها التطبيق Mixx – Video & Music Player ونستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي .

مميزات برنامج Mixx – Video & Music Player

  1. كما يدعم التطبيق جميع صيغ الفيديوهات .
  2. يحمل التطبيق واجهة بسيطة رائعة نستطيع استخدمها بكل سهولة دون الحاجة للقيام بأي خطوات معقدة .
  3. من المميزات الرائعة التي يتميز بها التطبيق هو استمرار الفيديو في الخلفية .
  4. نستطيع من خلال التطبيق تحميل الترجمات وضبطها والتحكم فيها .
  5. يوفر التطبيق ميزة رائعة وهي جعل الخروج من الفيديو أصعب وتلك الميزة مخصصة للأطفال .
  6. نستطيع تحويل التطبيق إلى مشغل موسيقى .
  7. يوفر لنا التطبيق إمكانية تغير ألوان وثيمات لوحة العرض الخاصة بالتطبيق .
  8. نستطيع استخدام التطبيق في عرض تقسيم الشاشة .
  9. صنف التطبيق على انه افضل مشغل فيديو للاندرويد بسبب كل تلك المميزات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين .

للتحميل اضغط هنا

اسهل مشغل فيديوهات 4K للاندرويد

برنامج Archos Video Player Free

التطبيق الأخير في مقال اليوم هو تطبيق Archos Video Player Free‏ الرائع فيعتبر التطبيق من ابسط وأسهل برامج تشغيل الفيديو التي يمكننا استخدامها وذلك بسبب إن التطبيق يتمتع بواجهة تشغيل بسيطة للغاية إلي جانب العديد من المميزات والخيارات الرائعة التي تجذب المستخدمين بشكل كبير إلي التطبيق فمن المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق هو إمكانية تطبيق تأثير الثلاثي الأبعاد كما نستطيع التحكم في مستويات السطوع وحجم الشاشة أثناء تشغيل الفيديو والعديد من المميزات الأخري لذلك هو افضل مشغل فيديو للاندرويد ونستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي .

مميزات برنامج Archos Video Player Free

  1. يدعم جميع صيغ الفيديو، بما في ذلك MKV، MP4، M4V، AVI، MOV، 3GP، FLV، WMV، RMVB، TS والعديد من الصيع الأخرى .
  2. مشغل الفيديو بصيغة Ultra HD ويدعم 4K .
  3. يحافظ التطبيق على أمان الفيديو من خلال مجلد خاص به .
  4. تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت .
  5. إرسال مقاطع فيديو إلى التلفزيون باستخدام Chromecast .
  6. أدارة مشاركة ملفات الفيديو بكل سهولة .
  7. يعتبر التطبيق افضل مشغل فيديو للاندرويد .
  8. يمكننا التطبيق بضبط الترجمة والصوت من بكل سهولة بون الحاجة للقيام بالعديد من الخطوات المعقدة .
  9. نستطيع بث مقاطع الفيديو على الإنترنت .
  10. كما يدعم التطبيق العديد من صيغ الترجمة والمزامنة التلقائية .

للتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية