السوشيال ميديا

افضل 10 مواقع لقراءة المانجا مجانا افضل مواقع لقراءة المانغا 2022

افضل 10 مواقع لقراءة المانغا لعام 2022

افضل 10 مواقع لقراءة المانغا مجانا

هل تبحث عن موقع قراءة المانجا؟

مواقع قراءة المانجا 2022

المانجا أو المانغا هو اللفظ الذي يطلقه الشعب الياباني على القصص المصورة بشكل عام، حيث أن الشعب الياباني يعشق القصص المصورة ويقدسها بشكل كبير جداً. يستخدم هذا المصطلح أيضاً للدلالة على القصص المصورة التي تم رسمها في اليابان.

أذا كنت من عشاق مسلسلات الأنمي، فلا بد لك أن تعرف أن أساس قصة أي مسلسل أنمي هو مانجا يابانية أو قصة مصورة يابانية كما يقولون. لذا انتشرت ثقافة قراءة المانجا في الوطن العربي والأجنبي بشكل كبير جداً. وأصبح الطلب عليها أكبر خصوصاً في الوطن العربي.

الكثير من قصص المانجا غير مجانية، ويتم عرضها في بعض المواقع بشكل مدفوع وعلى شكل اشتراكات شهرية. لذا سنحاول في هذا المقال أن نقدم لكم قائمة بـ أفضل 10 مواقع لقراءة المانجا مجاناً لعام 2022.

أفضل مواقع لقراءة المانغا 2022

موقع Comic Walker لقراءة المانجا 2022

Comic Walker أفضل موقع ياباني لقراءة المانجا على الإنترنت، حيث تستطيع الوصول إلى أحدث مسلسلات المانجا اليابانية بشكل مجاني عبر هذا الموقع الرائع. عند زيارة الموقع لأول مرة تأكد من تغيير لغة الموقع إلى اللغة الانجليزية لتتمكن من فهم الموقع والحصول على ترجمة إنجليزية.

الموقع يمتلك واجهة جميلة وبسيطة، حيث يتم عرض أحدث واجدد قصص المانجا في بداية الموقع ليتسنى لك الوصول إليها بسرعة. كما يقدم لك الموقع نبذة سريعة عن كل قصة مانجا لمعرفة حول ماذا تدور القصة. أجمل شيء في الموقع هو طريقة قلب الصفحات بشكل جميل.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Manga Owl لقراءة المانغا 2022

Manga Owl هو واحد من أشهر مواقع قراءة المانجا على الإطلاق، حيث تستطيع الوصول إلى أكثر من 100 فئة من الفئات المختلفة داخل هذا الموقع الرائعة. لذا لن تشعر بالملل وأنت تتصفح هذا الموقع المميز لقراءة المانجا المفضلة لديك.

يعرض الموقع أشهر مسلسلات المانجا مثل مسلسل ناروتو وغيرها من المسلسلات المشهورة الأخرى. كما يمكنك التسجيل في الموقع لعرض أفضل مسلسلات المانجا المفضلة لديك على ملفك الشخصي والحصول على بعض من المميزات الأخرى.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع MangaTown لقراءة المانجا 2022

MangaTown هو موقع مجاني لقراءة المانجا، يمكن من خلاله الوصول إلى أعداد ضخمة من سلاسل المانجا الكاملة بشكل مجاني بالكامل. المانجا هنا مترجمة للغة الانجليزية وليست باللغة اليابانية.

الرائعة في هذا الموقع هو واجهة المستخدم النظيفة، حيث يمكنك التنقل بين أقسام الموقع بسهولة. كما يمكنك الوصول إلى مجموعة جيدة من الفئات المختلفة مثل الرعب، الدراما، الكوميديا، المغامرات، الرومانسية، وغيرها من الفئات المختلفة.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع MangaParker لقراءة المانجا 2022

MangaParker هو واحد من أفضل مواقع المانجا اليابانية، حيث يمكنك الوصول إلى عدد ضخم من سلاسل المانجا المتنوعة من واجهة مستخدم واحدة. تمتاز واجهة المستخدم في هذا الموقع بسهولة التنقل فيها وقلة الإعلانات فيها.

يقوم الموقع بنشر سلاسل المانجا أول بأول في حال صدورها في اليابان. جميع السلاسل في هذا الموقع مجانية ولا تحتاج إلى اشتراك شهري أو شيء من هذا القبيل. كما يوفر العديد من الفئات المختلفة والمتنوعة.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع MangaReader لقراءة المانغا 2022

MangaReader هي منصة مجانية على الإنترنت تمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة جداً من سلاسل المانجا بجميع فئاتها من المغامرة والحركة والخيال العلمي والرعب والدراما وغيرها الكثير من الفئات الرائعة.

الجيد في هذا الموقع أنه مجاني بالكامل ولا تحتاج أن تقوم بالتسجيل داخل الموقع لتتمكن من قراءة المانجا. كما يقدم أشياء أخرى مختلفة مثل الروايات القصيرة والكومكس والكثير من الأمور المثيرة للقراءة. موقع مميز يستحق الزيارة.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Kiss Manga لقراءة المانغا 2022

Kiss Manga هو موقع مانجا مجاني مميز يمكنك من الوصول إلى عدد لا بأس به من المسلسلات والقصص المصورة اليابانية. كما يأتي هذا الموقع مع واجهة مستخدم سهلة ونظيفة ومظلمة لمساعدته على القراءة بشكل جيد.

يمكنك البحث عن أي مانجا تريد والوصول إليها من خلال مربع البحث الموجود على الطرف العلوي الأيسر من الموقع. الرائع أن الموقع يقدم لك نبذة بسيطة عن كل مسلسل مانجا تريد قراءته، لذا هو واحد من أفضل مواقع قراءة المانجا المجانية.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Readm لقراءة المانجا 2022

Readm هو موقع مانجا آخر يمتلك شهرة واسعة بين محبي قراءة المانجا حول العالم، حيث يعرض لك في الواجهة الرئيسية من الموقع أشهر القصص المصورة اليابانية على الإطلاق. والرائع أنها مجانية بالكامل ولا توجد فيها الكثير من الإعلانات المزعجة.

واجهة الموقع ممتازة بكل معنى الكلمة، حيث أن كل شيء مرتب بشكل جيد ومريح للعين ويسهل الوصول إلى ما تبحث عنه في ثواني معدودة. كما يوجد قسم الفئات بالطرف الأيسر من الموقع، يمكنك من خلاله الوصول إلى أشهر فئات المانجا مثل الأكشن والمغامرات والأثارة وغيرها الكثير والكثير.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Manga Kakalot لقراءة المانجا 2022

Manga Kakalot هو موقع لقراءة المانجا مجاناً، حيث يأتي الموقع مع أكثر من 40 فئة من فئات مسلسلات المانجا المتنوعة، منها المغامرة، الاكشن، الكوميديا، الفنتازيا، الطبخ، الرياضة، الرعب، الحياة المدرسية، الطب، وغيرها العديد من الفئات الرائعة.

واجهة مستخدم مرتبة وجميلة مع وجود نبذة مبسطة عن كل مسلسل مانجا يتم عرضه داخل الموقع. كل شيء مجاني ومترجم إلى اللغة الإنجليزية. كما يتم تنزيل الحلقات أول بأول، مع وجود أشهر المانجا على الإطلاق.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع BookWalker لقراءة المانجا 2022

BookWalker هو موقع لقراءة المانهوا، حيث يمتلك مكتبة ضخمة من سلاسل المانجا بجميع أنواعها. ليس هذا وحسب، بل يقدم مجموعة من الروايات اليابانية الخفيفة. على الرغم من أن الموقع غير مجاني، إلى أنه يوفر مجموعة من سلاسل المانجا بشكل مجاني.

يمكنك القراءة من نسخة الموقع الرسمية أو من خلال التطبيق المخصص للجوال سواء كان هاتفك أيفون أو اندرويد. في حال كنت تبحث عن مسلسلات أنمي، أيضاً الموقع يقدم مجموعة رائعة من مسلسلات الأنمي الشيقة.

لدخول الموقع اضغط هنا

موقع Crunchyroll لقراءة المانجا 2022

Crunchyroll هو أفضل موقع لقراءة المانجا، حيث يقدم لك عدد كبير من سلاسل المانجا المختلفة بشتى أنواعها. كما أنه يقدم مجموعة من أحدث مسلسلات الأنمي المتنوعة في حال كنت ترغب في مشاهدتها.

على الرغم من أن الموقع مدفوع، إلى أنه يقدم بعض العروض المجانية لبعض سلاسل المانجا. لتتمكن من الوصول إلى جميع سلاسل المانجا المتاحة في الموقع، تستطيع الاشتراك شهرياً بمبلغ وقدرة 7.99 دولار أمريكي فقط. كما يمكنك الوصول إلى مسلسلات الانمي الأخرى في حال أحببت ذلك.

لدخول الموقع اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عفوا هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية